الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت فيلم أبو نسب.. زواج محمد إمام وياسمين صبري وتهديد ماجد الكدواني

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 08:24 م
محمد امام في فيلم
محمد امام في فيلم ابو نسب



كشفت الشركة المنتجة لفيلم أبو نسب عن بوستر الفيلم الرسمي، ومن المنتظر عرض العمل على شاشات السينما داخل مصر يوم 21 ديسمبر 2023، وضم بوستر فيلم أو نسب، أبطاله وهم محمد إمام ببدلة العريس وياسمين صبري بفستان الزفاف، كما ظهر فيه ماجد الكدواني وهو يشهر السلاح على رأس إمام.

 

فيلم أبو نسب

وفيلم أبو نسب يجسد بطولته كل من محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، كما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف.

وفيلم أبو نسب ألف قصته أيمن وتار، ويخرجه رامى إمام، ومن إنتاج  شركات سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.

 

أحداث فيلم أبو نسب

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في قالب اجتماعي كوميدي، حول البطل محمد إمام ويجسد دور طبيب أطفال، ويعيش حالة من الحب مع ياسمين صبري، والتي بدورها تجسد شخصية لايف كوتش.

جدير بالذكر أن فيلم أبو نسب، يجمع بين محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة على شاشات السينما، حيث قدما معا من قبل جحيم فى الهند عام 2016 وظهر معهم حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وأخرج الفيلم معتز التونى، كما قدما أيضا ليلة هنا وسرور عام 2018، مع الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

اللعب مع العيال لـ محمد إمام

وكان محمد إمام أنهى في الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذي يجسد بطولته بالاشتراك مع كل من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي.

وفيلم اللعب مع العيال لمحمد إمام، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويجسد محمد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ.

ويستعد محمد إمام أيضا لبطولة فيلم شمس الزناتى، الذي قال عنه غنه سيقدمه بمعالجة جديدة ستكون مفاجأة.

 موعد طرح فيلم «أبو نسب» بعد تصدره التريند
 

ads