السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متى يعرض الموسم الرابع من مسلسل The Boys بعد تصدره التريند؟

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 06:52 م
مسلسل The Boys الموسم
مسلسل The Boys الموسم الرابع

أصدرت منصة برايم فيديو المقطع الدعائي الأول للموسم الرابع من مسلسل الأولاد The Boys  والذي من المقرر أن يعرض في مطلع العام المقبل 2024، ولكن لم يتم تحديد موعد محدد لعرض المسلسل، وقد كشف المسلسل الدرامي الخيالي الذي يتناول قصة مجموعة من الأبطال الخارقين والمرشح لجائزة إيمي عن أول ظهور له في مؤتمر الفانز في البرازيل، بالأمس السبت. 



قصة الموسم الرابع من The Boys 

يتناول الموسم الرابع من مسلسل الأولاد The Boys عالم من الفوضى السياسية، الأمر الذي يسعد هوملاندر (أنتوني ستار)، ويجعل العالم على حافة الهاوية. 

فيما أصبحت فيكتوريا نيومان، أقرب من أي وقت مضى إلى مكتب الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض الخيالي، ويسمي المكتب البيضاوي، في ظل صراعها مع هوملاندر، أنتوني ستار"، القوي الذي يعزز سلطته لتقوية نفوذه في المكتب البيضاوي ليستولي على رئاسته.

فيما فقدت فرقة "الأولاد" هيبتها وقوتها، حيث سئم فريق الأبطال الخارقين من أكاذيب قائد الفرقة "الجزار"، ومع ارتفاع المخاطر أكثر من أي وقت مضى، يتعين عليهم إيجاد طريقة للعمل معًا وإنقاذ العالم قبل فوات الأوان.


موعد إصدار الموسم الرابع من The Boys

ويأتي الموسم الجديد وهو الموسم الرابع من مسلسل الأولاد The Boys بعد الإطلاق الناجح لمجموعة حلقات Gen V المنفصلة عن عالم مسلسل "الأولاد" الشهير، والتي تم تجديدها للموسم الثاني، ولاقت نجاح كبير عقب عرضها، فيما يعود The Boys إلى منصة برايم فيديو للبث المباشر في وقت ما في عام 2024.


قصة مسلسل The Boys 

ويعد مسلسل The Boys واحد من أشهر المسلسلات الهزلية في عالم الأبطال الخارقين، ويعرض منذ الموسم الأول على منصة برايم فيديو.

فيما تتناول الأحداث فرقة "الحراس" أو كما يطلق عليهم "الأولاد"، حيث يدخلون في صراعات مع الأشخاص أصحاب السلطات، والتي يسيئون استخدامها. 

بينما يضم مسلسل The Boys ظهور عدد كبير من نجوم الشرف في الموسم الرابع منهم نجم المسلسل الطويل "السائرون الموتي" جيفري دين مورجان. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads