الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث يوثق أجمل لحظاته في جدة

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:39 م
ويل سميث
ويل سميث

نشر الممثل العالمي والحائز على جائزة الأوسكار ويل سميث، أجمل لحظاته التي قضاها في مدينة جدة، المقام فيها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكتب معلقا: "رائع! شكراً لمهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقت سحراً حقيقياً- واحة من الفن والإبداع!".

 



ويل سميث يوثق لحظاته في السعودية

 

ويبدو أن الممثل العالمي ويل سميث وجد في السعودية ملاذا مميزا للإستمتاع والهروب من صخب الحياة  والمشاغل والأعمال التي تلاحقه، إضافة إلى الأماكن المميزة والفريدة الذي استكشفها في السعودية وبدا عليه السعادة لاستكشافها والتمتع بالمناظر والتراث السعودي الذي لا يوجد له مثيل.

 

وقد عبر عن كل ذلك من خلال الفيديو الذي نشره والذي تضمن لحظات عديدة، بدأها بجولته لاستكشاف مدينة جدة، واستمتاعه بالقهوة العربية ولقاءه مع أصدقاءه، الذي حالت بينهم الأيام والانشغال بعدم لقاءهم، فكشف الفيديو عن لقاءه المؤثر الذي تخلله الأحضان مع النجم العالمي جوني ديب.

 



حوار ويل سميث مع ريا أبي راشد

 

كما استضافت الإعلامية ريا أبي راشد، الممثل العالمي ويل سميث في جلسه حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخلال اللقاء الذي شهد حضور كبير لمقابلة الفنان العالمي والتقاط الصور التذكارية معه، بعض خبايا مسيرته الفنية، ونصائح التي استمدها من خلال مشواره.

 

 

ومن ضمن الجمل التي كان لها تأثير قوي أثناء جلسته الحوارية قال: " لا تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك، لأنه كلما استمعت إلى إشادة الناس بك، شعرت بالألم عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك".

 

وأوضح أن مشواره وتجاربه والصعاب التي واجهها، جعلته واضحا حول من هو وما يحاول أن يقدمه للعالم، لذلك فهو لا يمكنه أن يحتاج لإشادة الأخرين، لكي يستطيع التركيز على مهنته.

 


اقرأ أيضا..

دينا الشربيني برفقة ويل سميث وصوفيا فير جارا في مهرجان البحر الأحمر |صور

ads