الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمت أنني آكل العدس في المنام «ما تفسير ذلك؟»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 12:01 م
تفسير حلم العدس في
تفسير حلم العدس في المنام

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير حلم أكل العدس فى المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة، لذلك تقدم لكى " هير نيوز "  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية...


تفسير رؤية العدس في المنام




يقول الإمام الصادق أن رؤية العدس في المنام للعزباء نذير شؤم ينذر بالتوتر والخلافات الشديدة في الحياة ويعني انتهاء علاقتها العاطفية بخطيبها.

من يرى أنه يتناول العدس غير المطبوخ في المنام يدل ذلك على وجود بعض المتاعب وقلة في الرزق بالرغم من العمل الكثير، أما رؤية العدس مختلط مع مجموعة من الحبوب الأخرى يعني معاناة الرائي من كثرة الكلام واختلاط الأمور عليه.

ورؤية نبات العدس يعني الخير الكثير ويدل على حصول الرائي على الكثير من الأموال بطريقة محللة من يرى في المنام أنه يقوم بزراعة العدس في منزله يدل ذلك على إنجاب الكثير من الذرية الصالحة.


تفسير حلم أكل العدس في منام المتزوجة



إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشتري العدس وتطبخه من أجل أبنائها  فهذا يدل على تفانيها في خدمتهم وأنها تقدم لهم الكثير من الأعمال.

وإذا رأت أنها تتناول العدس وتستسيغ طعمه دل ذلك على الاستقرار في الحياة الزوجية وعلى البعد عن الهموم والمشاكل، لكن إذا كان طعمه غير مستساغ أو حامض يعني التعب والهموم ووجود منغصات في الحياة.



تفسير حلم  أكل العدس في منام العزباء



إذا رأت العزباء في منامها العدس يدل ذلك على أنها غير راضية عن الكثير من الأشياء الموجودة في حياتها ويدل على الرغبة في تغير حياتها إلى الأفضل.

وإذا رأت أنها تتناول العدس وهي غير راضية يعني إجبارها على الخطوبة من أحد الأشخاص بغير موافقتها.

ads