الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حركة بذيئة لمذيعة بي بي سي مريم موشيري بإصبعها على الهواء

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:16 م
مريم موشيري مذيعة
مريم موشيري مذيعة بي بي سي نيوز

أثارت مريم موشيري مذيعة قناة بي بي سي نيوز الجدل عقب قيامها بحركة بذيئة في الثقافة الأجنبية، حيث يعتبرها البعض حركة لا أخلاقية أهانت بها جمهور نشرة أخبار الفترة الصباحية لدى القناة، فقد قامت بتلك الحركة أمام الكاميرا على الهواء مباشرة، واعتبرتها موشيري "زلة على الهواء" وأنها كانت مزحة خاصة من طرفها، لاقت عدم القبول من الجمهور.



مريم موشيري تثير الجدل في نشرة الأخبار

وقد قامت مذيعة قناة بي بي سي نيوز مريم موشيري أثناء افتتاحها النشرة الإخبارية الخاصة بالفترة الصباحية على الهواء مباشرة بإصبعها بحركة لا أخلاقية، أعتبرها الجمهور "مهينة" لهم.

 وشوهدت موشيري للحظات وهو تقوم بتلك الحركة اللأخلاقية، بينما انتقلت قناة بي بي سي نيوز إلى الهواء مباشرة، لعرض عناوين الأخبار الرئيسية. 

بينما أدركت مذيعة القناة الأجنبية أن خطأها قد تم اكتشافه أمام الكاميرا، وسرعان ما تداركت موقفها، وقالت للمشاهدين: "مباشر من لندن، هذه بي بي سي نيوز".


اعتذار المذيعة مريم موشيري

وقد انتشر مقطع فيديو قصير للمذيعة مريم موشيري، وهي تقوم بتلك الحركة البذيئة، على الهواء مباشرة، عبر حسابات عديدة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X، تويتر سابقا، وانتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الأخري، ما دفع موشيري إلى إصدار تفسير واعتذار.

وقالت المذيعة إنها كانت تشارك نكتة خاصة مع أصدقائها وراء الكاميرا في الاستوديو، والتي تضمنت العد التنازلي بأصابعها والانتهاء بإيماءة تعتبر مسيئة.

فيما اعتذرت موشيري، قائلة: "لم يكن في نيتي أن يحدث هذا وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص". 


من هي مريم موشيري

تعد مريم موشيري واحدة من كبار المذيعات بقناة بي بي سي نيوز البريطانية، وقد ولدت في العاصمة الإيرانية طهران، إلا أنها تحمل الجنسية البريطانية، وقد عملت في هيئة الإذاعة البريطانية لأكثر من 20 عامًا.


اقرأ أيضا.. 

ads