الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر ترد على أنباء زواجها من ثري إماراتي بطريقة مثيرة: «بقولهالك» (فيديو)

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:56 م
امال ماهر
امال ماهر

قررت المطربة آمال ماهر، الرد على الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية، بزواجها من رجل اعمال إماراتي شهير، وذلك بطريقة مختلفة هذه المرة، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو لها، ولكنه كان فيديو خاص جدا، وإليكم التفاصيل في السطور التالية..

 

رد آمال ماهر على أنباء زواجها من ثري إماراتي

وكان رد آمال ماهر على الشائعات التي طاردتها بزواجها من ثري إماراتي، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهرت فيه على متن يخت، وهي تُغني أغنية أنا الحب، وعلقت على الفيديو آمال ماهر: "بقولهالك".

وانتشرت في الفترة الماضية أنباء عن زواج المطربة آمال ماهر من رجل أعمال إماراتي وأنها تقضي معه شهر العسل، في العاصمة البريطانية لندن.

 

آمال ماهر تخرج عن صمتها

وبعد فترة من الصمت، قررت آمال ماهر، الرد على هذه الشائعات بالنفي، حيث سألها واحد من الجمهور على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام،:"مختفية ليه يا آمال؟ إنتي اتجوزتي صحيح؟"، لترد عليه قائلة: "لأ مش حقيقي، ولو حصل هقول".

وتعودت المطربة آمال ماهر على عدم الرد على الشائعات التي تنتشر بخصوص حياتها الخاصة، حيث تفضل الصمت والتجاهل في كثير من الأحيان.

 

آخر أعمال آمال ماهر

وكانت المطربة آمال ماهر عادت إلى الساحة الفنية من جديد، بعدما طرحت ميني ألبوم تحت اسم أنا كويسة، وذلك بعد غياب سنوات.

وطرحت آمال ماهر 5 أغاني في ميني ألبوم أنا كويسة، وذلك بشكل حصري على منصة سبوتيفاي، والأغاني هي: "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان".

ads