الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز صفات المرأة الهولندية «قاسية وصريحة»

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 04:31 م
المرأة الهولندية
المرأة الهولندية

تعد المرأة الهولندية من النساء الأوروبيات الأذكياء وقويات الإرادة ويعرفن بالتأكيد كيف يقضين وقتًا ممتعًا، فإذا كنت تبحث عن صديق أو شريك حياة يتمتع بعقل متفتح ومستعد لتحدي آرائك في المحادثة، فالنساء الهولنديات هن الأنسب لذلك، فالمرأة الهولندية، المشهورة باستقامتها واستقلاليتها، غالبًا ما تفضل المساواة والاحترام المتبادل، مما يعكس أعرافهن المجتمعية.  




مميزات المرأة الهولندية

تتميز المرأة الهولندية بالطبيعة المستقلة، فغالبًا ما تفتخر الإناث المولودات في هولندا باستقلالهن واكتفائهن الذاتي، وهو ما يتضح من خلال الطريقة التي يسعين بها لتحقيق التوازن بين الحياة الأسرية والتزامات العمل، بالإضافة إلى تحمل مسؤولية الحفاظ على العلاقات الشخصية مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة والعلاقة المهنية داخل مكان العمل.

فيما تمتلك معظم النساء في هولندا عقولًا متقدة بالذكاء وأخلاقيات عمل ضرورية وقوية للنجاح المهني.


صفات المرأة الهولندية 

تعد أبرز صفات المرأة الهولندية الصراحة والردود المباشرة، وذلك نظرًا إلى حد كبير بسبب تراثها الثقافي الذي يتمحور حول عدم المجاملة.

فيما تميل الفتيات الهولنديات إلى الالتزام بما يجب قوله على الفور دون أي إضافات على الإطلاق، لذا يجب توقع الكثير من الملاحظات الصريحة عند التحدث مع هؤلاء النساء.

كما تبدو المرأة في هولندا في بعض الأحيان قاسية للغاية في البداية، لكن بمجرد أن يتعرف عليها شخص ما بشكل أفضل، فقد تتصرف بشكل مختلف كثيرًا عما يفترض. 


عادات المرأة الهولندية

يمكن اعتبار الاحتفالات الهولندية في الزواج بسيطة إلى حد ما مقارنة ببعض الاحتفالات الأكثر إسرافًا في الثقافات الأخرى حول العالم، مع أسلوب غير رسمي ومريح لليوم. 

حيث تتكون معظم حفلات الزفاف الهولندية من مراسم وحفل استقبال وعشاء وحفلة، وتشمل احتفالات بسيطة، ويكون الزي الرسمي للعروس هو فستان الزفاف الأبيض.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads