الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد توجه رساله مؤثرة لوالدتها بعد انفصالها

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:01 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة تجمعها بوالدتها، ووجهت لها عبارة شكر بعد مساندتها في الفترة العصيبة التي مرت بها بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي وكتبت هنا الزاهد: شكرا لكل شيء.

 

ولاق منشور هنا الزاهد تفاعل كبير من قبل جمهور ومحبين هنا الزاهد الدين تمنوا لها حياة سعيدة رفقة اسرتها ومزيد من التوفيق في حياتها القادمة.

 



هنا الزاهد تؤدي العمرة

 

وقد نشرت هنا الزاهد خلال الأيام الماضية صورا من أدائها مناسك العمرة رفقة والدتها وكتبت: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

 



أخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد شاركا سويا في فيلم مستر أكس الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية في جميع الدول العربية.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

الفيلم بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول مستر إكس الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 



اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة بعد انفصالها: «حاجات جميلة مستنياني» (صور)


ads