الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر أنيستون تخطف الأنظار بإطلالة سوداء (صور)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:07 م
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تؤكد الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون أن ارتداء الملابس باللون الأسود بشكل كامل هي إطلالة لا تخطئ في أي مناسبة، حيث أصبحت الممثلة، التي لعبت دور راشيل جرين في المسلسل الشهير Friends، إلى جانب شخصيتها، أيقونة في موضة وأسلوب التسعينيات، واحتفظت بهذا اللقب منذ ذلك الحين. 



إطلالة جينيفر أنيستون الأخيرة

ومؤخرًا، حضرت جينيفر أنيستون حفل كوكتيل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتألقت من خلال مظهرًا مثاليًا مناسب لفترة أعياد الكريسماس الحالية.

وارتدت الممثلة الأمريكية ملابس تبدو بسيطة للوهلة الأولى ولكنها تتطلب دقة نظر لملاحظة مستوى الأناقة الخاصة بالإطلالة، والتي جاءت باللون الأسود بالكامل. 

حيث اختارت الممثلة الأمريكية أنيستون زوجًا من السراويل السوداء ذات الخصر العالي، بالإضافة إلى بلوزة قصيرة بدون حمالات مزودة بفيونكة جميلة رائعة بقدر ما هي عصرية.  


حقيبة جينيفر أنيستون

وقد اختارت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون استخدام حقيبة عملية متوسطة الحجم، مثالية لمظهر يومي مريح وعملي.  

كما اختارت قلادة بسيطة لتسليط الضوء على خط عنقها بدون حمالات في الجزء العلوي من الزي، أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد اختارت أنيستون ترك شعرها المموج منسدلاً مع فرق جانبي خفيف، مما خلق تأثيراً جذاباً. 

بينما كان المكياج طبيعيا كما اعتادت أنيستون، مع التركيز قليلاً على الرموش ومنطقة العين لإبراز لونها الطبيعي.  


إطلالات جينيفر أنيستون لعيد الميلاد

وتعد الإطلالة الخاصة بالممثلة جينيفر أنيستون تناسب جميع أنواع المناسبات والاحتفالات، حيث يمكن ارتداء كل قطعة على حدة، وبالتالي يزيد عدد الإطلالات الممكنة بشكل كبير، سواء تم ارتداؤها معًا أو بشكل منفصل، فإن وجود قطع سوداء مثل هذه في خزانة الملابس الخاصة بكي عزيزتي القارئة يمكن أن يوفر عليك الكثير من الصداع الخاص بالبحث عن الملابس المناسبة، ولإنشاء مظهر مبتكر جديد في كل مرة.



اقرأ أيضا..

ads
ads