الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل جوائز الكاف | صلاح ينافس حكيمي على جائزة الأفضل

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:15 ص
حفل جوائز الكاف
حفل جوائز الكاف

يعد حفل جوائز الكاف لعام 2023، التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واحدة من أكثر الأحداث الكروية المنتظرة في القارة السمراء، وتأتي نسخة هذا العام بلمسة جديدة، حيث قدم الاتحاد الأفريقي فئة أفضل حارس مرمى أفريقي فئتي الرجال والسيدات، فيما يشمل الحفل عدد من الجوائز منها جائزة أفضل لاعب في القارة وأفضل مدرب لمنتخب أفريقي.



جوائز حفل جوائز الكاف 

وتشمل حفل جوائز الكاف عدد كبير من الجوائز، ويأتي أبرز تلك الجوائز جائزة أفضل لاعب أفريقي، ويتنافس عليها المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين أحد المرشحين للفوز بهذه الجائزة لهذا العام، وكذلك اللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، واللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي. 


حفل جوائز الكاف 

ويقام حفل جوائز الكاف لتوزيع جوائز 2023، مساء اليوم الاثنين 11 ديسمبر هذا العام في مدينة مراكش المغربية، بوسط المغرب، بحسب الموقع الرسمي للكاف.

كما أكد المنظمون للحفل الشهير أن مكان انعقاد هذا الحدث المرموق يكون في فندق موفنبيك، واقترحوا أن يبدأ الحدث في تمام الساعة السابعة مساءا بالتوقيت المحلي للمملكة المغربية، والتاسعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، ويتم بثها الآن عبر قناة الكاف على منصة يوتيوب. 


مشاهدة حفل جوائز الكاف

وتعد قناة أو شبكة بث حفل جوائز الكاف، ليست معروفة حتى الآن، ولكن سيتم بث الجوائز بالتأكيد عبر قناة الاتحاد الأفريقي (الكاف) لكرة القدم عبر منصة تداول الفيديوهات الشهيرة منصة يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كما هو الحال مع قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ينظمها الكاف. 


أفضل لاعب في حفل جوائز الكاف

وقد تم ترشيح المهاجم السنغالي ساديو ماني، والذي يلعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي، واللاعبين النيجيرين أوسيمين وتوماس بارتي لاعب أرسنال لجائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام، بالإضافة إلى اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول. وفي القائمة التي أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسميًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وصل لاعب خط وسط وست هام يونايتد محمد قدوس ورياض محرز لاعب الأهلي إلى القائمة النهائية للجوائز.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads