الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر صادم لحقيبة توزيع جوائز Golden Globes

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 02:45 م
جوائز جولدن جلوب
جوائز جولدن جلوب 2024

كشفت هيلين هوهن، رئيسة جولدن جلوب، عن تفاصيل حقيبة Golden Globes، والمقدمة من موقع Robb Report، والتي بلع سعرها حوالي نصف مليون دولار، حيث تحتوي تلك الحقيبة على العديد من الهدايا المميزة والمختارة بدقة والتي يتم تقديمها إلى الفائزين ومقدمي الجوائز السنوية.



سعر حقيبة توزيع جوائز Golden Globes


وقالت هيلين هوهن في بيان لها: "نحن ممتنون للغاية للدعم الكبير الذي يقدمه موقع Robb Report لمؤسسة جولدن جلوب، إن هذه المساهمة السخية لا تجسد روح العطاء فحسب، بل تمثل أيضًا لحظة محورية في جهودنا المستمرة لرفع مستوى المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا في صناعة الترفيه. معًا، نحدث تأثيرًا حيثما كان ذلك مهمًا."

وأضافت: "تقدم حقيبة هدايا Golden Globes من Robb Report، التي تبلغ قيمتها الإجمالية نصف مليون دولار، مجموعة رائعة من المنتجات والتجارب الحصرية، المنسقة بعناية عبر عدة فئات".



وتابعت هوهن: " يتم تقديمها باسم "صندوق الهدايا النهائي"، وسيجد المستلمون بالداخل حقيبة Metier Marrakech Brown Suede و"The Ultimate Gift Book"، وهو دليل شامل يعرض بالتفصيل القائمة الكاملة للهدايا المميزة، والذي يسمح للإيصالات بتحديد العروض التي يرغبون في قبولها".



وأردفت: "بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالسفر، يمكن للمستفيدين الاستمتاع بعطلات فخمة، بما في ذلك استئجار يخت فاخر لمدة خمسة أيام في إندونيسيا على متن يخت Celestia Phinisi ، وفي عالم الموضة والجمال، تتضمن حقيبة الهدايا جلسة مع فنان وشم مشهور، وقناع وجه LED من CurrentBody، وأحذية رياضية مصممة خصيصًا من Opie Way ، وسيستمتع عشاق الذواقة والطهي بدروس خاصة مع أشهر بيتزا في أمريكا، مقدمة من Razza، والمجموعة الأساسية المرغوبة من Gold Ossetra من Caviar Russe”.

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024


ومن المقرر أن يتم إقامة الحفل في 7 يناير من العام القادم بفندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، كما تم الإعلان على أنه يتم بثه مباشر على شبكة سي بي إس.

اقرأ أيضا.. 


ads
ads