الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تيريس جيبسون بإطلالة غريبة في ختام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:58 م
تيريس جيبسون في مهرجان
تيريس جيبسون في مهرجان الجونة


 

خطف النجم العالمي تيريس جيبسون بطل فيلم «Fast and Furious»، الأنظار بإطلالة غربية، فور وصوله على السجادة الرملية بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة، وظهر تيريس جيبسون بإطلالة لافتة مكونة من جاكت باللون الأسود وعباءة ستان طويلة باللون الأحمر مع شال أسود، وحظى تيريس جيبسون على ترحاب كبير من قبل الفنانين والقائمين على المهرجان.

 



رسالة تيريس جيبسون  إلى الرئيس السيسي

 

وكان النجم تيريس جيبسون أعرب عن أمنيته في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي فور وصوله لمصر، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا من تواجده في مصر معلقا: "لقد وصلت مصر وأصبح الحلم حقيقة أن أكون هنا، وسيشرفني أن ألتقي بالسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

 

وهنأ تيريس الرئيس السيسى، بفوزه بالانتخابات الرئاسية قائلا: "أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة وسيكون من دواعي سروري أن التقي بك شخصيا".

 



القنوات الناقلة لختام مهرجان الجونة السينمائي

 

كما أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  في دورته السادسة عن بث المهرجان على ثلاث قنوات فضائية هم قناة القاهرة والناس، روتانا سينما المصرية، روتانا سينما السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

وسيتم توزيع اليوم في حفل مهرجان الجونة السينمائي الدولي جوائز للأفلام الفائزة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وبالأمس تم الإعلان عن جوائز منطلق الجونة للعام الحالي، التي يبلغ مجموعها 365 ألف دولار أمريكي.

 



 اقرأ أيضا..

ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.. اليوم

ads