الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح لاحتفال رومانسي مع خطيبك بالعام الجديد

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 11:35 م
احتفال العام الجديد
احتفال العام الجديد

إذا تمت خطبتك هذا العام، فلا شك أن احتفالك برأس السنة مع العام الجديد 2024 سيكون له مذاق مختلف كونك مع شريكك الجديد، حيث يمكنك استثمار أجواء المناسبة في إضفاء المزيد من الرومانسية على حياتكما، وفي التقرير التالي ترصد لكي «هير نيوز» 5 نصائح لاحتفال مثالي مع خطيبك بالعام الجديد.

5 نصائح لاحتفال مثالي مع خطيبك بالعام الجديد



رتبي لقاء مميز مع الأصدقاء

يمكنك القيام بالتعاون مع خطيبك بترتيب للقاء مميز يجمعكما والأصدقاء المشتركين بينكما لقضاء وقت ممتع ليلة رأس السنة، فيزيد ذلك من شعورك وخطيبك بمزيد من المتعة.



أرسلي له رسالة للتهنئة

ان لم يتاح لك اللقاء بخطيبك ليلة رأس السنة فلا تنسي ان ترسلي له رسالة تهنئة بالعام الجديد تحمل امنياتك له بمزيد من النجاح والسعادة سويًا، فشعور خطيبك أنك تفكرين فيه ومشاركتك له الاحتفال حتى وإن كان بعيد، من الأمور التي تعمل على زيادة الحب بينكما.


قدمي هدية

من أفضل الطرق لزيادة الحب بينك وبين خطيبك في هذه المناسبة أن تقدمي له هديه يحبها واجعليها موائمة للحدث كان تقدمي له شجرة الكريسماس مطبوع عليها بعض العبارات الرومانسية أو ورود أو حتى حتى أكلة أعدتيها بيدك حيث يخلق ذلك حالة من الدفء تزيد من التقارب بينكما.

سجلي الذكريات

إذا كانت خطبتكما تمت في العام الماضي فلا شك أنه عام يحمل ذكريات سعيدة لكليكما، فاجمعي هذه الذكريات من خلال البوم صور مميز، كما يمكنك استخدام تطبيقات الهاتف الحديثة في اعداد هذا الالبوم واجعلي خطيبك يشاهدها، حيث يكون لذلك أثر كبير في اسعادكما مع بداية العام الجديد. 


أخبريه عن امنياتك

تحدثي معه عن امنيتك للعام الجديد على مستوى احلامك وطموحاتك العملية، وعن امنياتك لحياتكما المستقبلية ، وامنحيه الفرصة ليحدثك هو الاخر عن أحلامه وامنياته للعام الجديد، فغالبا ما يضفي الحديث أجواء رومانسية تزيد من سعادتكما واقبالكما على العام الجديد بمزيد من النجاح في علاقتكما.



ads