السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح لكل أم جديدة لفرحة مزدوجة مع رأس السنة 2024

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:37 م
مولود جديد في العام
مولود جديد في العام الجديد

تسعد بعض السيدات بتزامن ولادتها لطفلها الجديد مع احتفالات رأس السنة، حيث يحمل الحدثين ذكريات مبهجة تتكرر كل عام، ولمزيد من الاستقبال المبهج لطفك في العام الجديد، تقدم لك سيدتي «هير نيوز» نصائح مهمة للأمهات الجدد لفرحة مزدوجة في العام الجديد.

5 نصائح لفرحة مزدوجة في العام الجديد للأمهات الجدد



تفنني في اختيار اسم مولودك

إذا تزامن يوم ولادتك مع بداية العام الجديد، فلا يجب ان تكوني في حيرة كغيرك من الأمهات في اختيار اسم المولود، حيث يمكنك اختيار اسم يتوائم مع المناسبة حتى تبقى ذكرى جميلة لك ولطفلك ومن هذه الأسماء امنية، ابتهاج، تهاني، ميلاد وغيرها من الأسماء.

استثمري العروض

مع اقتراب الاحتفالات بالعام الجديد تكثر العروض، فلو كنت حامل أو وضعتي طفلك مؤخرا فيمكنك استثمار العروض التي تقدمها المولات الكبرى للأطفال حديثي الولادة، واختاري منها ما يناسبك فغالبا ما تكون أسعارها مناسبة وجودتها عالية.


احرصي على الاحتفال

 إذا كنت من المعتادات على الاحتفال برأس السنة قبل ان تلدي طفلك، فاحرصي ان تستمري في عادتك، كلما كان بإمكانك ذلك، وان لم تتمكني لحداثة سن طفلك يمكن اعداد احتفال صغير ببيتك يجمعك وزوجك، ما يضفي على حياتكما أجواء رومانسية يزنها حضور مولودك الجديد.


ابتكري في سبوع طفلك

إذا كان سبوع طفلك يتزامن مع رأس السنة، فلا شك أنها مناسبة رائعة لدعوة الأهل والأصدقاء للاحتفال بالحدثين معًا ما يضفي مزيد من البهجة على أجواء الاحتفال، واحرصي في تحضيرات الحفل ان تمزجي بين أجواء السبوع ورأس السنة كان تلبس الأطفال قبعات بابا نويل وهم يمسكون الشموع  يلفون حول المولود ما يزيد من بهجة الحدث.

سجلي الذكريات

احرصي على تسجيل جميع هذه الذكريات واحتفظي بها حتى يشاهدها طفلك عندما يكبر ويسعد بها، كما انها تكون ذكريات جميلة لك أيضا، فاحرصي على تسجيلها.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads