الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يهتك عرض ابنته بالقوة بعدما رفضت خلع ملابسها في المنصورة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 07:24 م
هتك عرض طفلة
هتك عرض طفلة


أسدلت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة الستار اليوم على جريمة بشعة هزت مدينة ومركز المنصورة، بعدما تجرد شخص من مشاعر الأبوة وهتك عرض ابنته بالقوة، ليسقط في قبضة قوات الأمن، وتحيله النيابة العامة إلى المحكمة والتي أصدرت حكما رادعا عليه.

 

الحكم على الأب المتهم بهتك عرض ابنته

وحكمت محكمة جنايات المنصورة على الأب المتهم بهتك عرض ابنته بالقوة، بالسجن المشدد 15 عاما مع الشغل والنفاذ، وصدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المري، رئيس الدائرة الرابعة، وعضوية كل من المستشار سعيد عبد الرشيد السمادوني عضو اليمين، والمستشار محمد أحمد شعبان عضو اليسار، والمستشار محمد جلال الزنقلي عضو اليسار، وحضور محمد جمال محمد، ومحمود محمد عبد الرازق أميني السر.

وكانت النيابة الـعـامة لجنوب المنصورة أحالت الأب المتهم إلى محكمة جنايات المنصــورة، في القضية رقم ١٠٩٣٣ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم ١٩٤٢ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب المنصورة.

 

تفاصيل التحقيقات في قضية هتك عرض طالبة على يد والدها

وكشفت التحقيقات عن أن الأب "محمد. أ. ج. إ" هتك عرض ابنته الطفلة المجني عليها "م"، وعمرها لم يكمل 18عاما، بالقوة، بعدما حاول تجريدها من ملابسها، وذلك يوم 15/6/2023، في دائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وقالت الطفلة إن والدها عندما حاول تجريدها من ملابسها رفضت، فقرر بعدها هتك عرضها بالقوة، بالرغم من أنه من أصولها ومن لهم سلطة عليها، كما عرض حياة الطفلة الضحية للخطر، وذلـك من خلال ارتكاب تلك الجريمة الشنيعة، وذلك على النحو الوارد في التحقيقات.

واتهمت النيابة الأب، بأنه ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليهـا بـالمادتين رقم ٢/٢٦٧، ورقم ٢٦٨ مـن قـانون العـقوبات، والمادتين رقم 1/96 بندين رقم (1-6) والـفـقـرة الأخـيرة، من المادة ١١٦ مـن الـقـانون رقم ١٢ لسنة 1996 بشأن الطفل، والمعدل بالقانون رقم ١٢٦ لسنة ٢٠٠٨.

 

أقوال الطفلة في قضية هتك عرضها على يد والدها

وقالت الشاهدة الأولى في القضية، والتي تدعى "م "، طالبة، وتسكن في قسم أول المنصورة، وقالت إنها أثناء وجودها في مسكنها، فوجئت بوالدها يطلب منها أن تخلع ملابسها، وعندما رفضت ذلك، أجهز عليهـا وهتك عرضها.  

بينما قالت الشاهدة الثانية في قضية هتك عرض أب لابنته، وتعمل مديرة الوحدة العامة لحماية الأطفال، إنها تشهد بنفس مضمون ما شهدت به الطفلة.
كما شهد نقيب شرطة في القضية، والذي قال إن تحرياته السرية كشفت عن صحة الواقعة بنفس ما شهد به سابقيه.
كما اعترف الأب المتهم أمام النيابة العامة، وأقر خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة البشعة، وعند سؤال ابن المتهم، قال إن والده ارتكب الجريمة.

ads