الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نور الريس» يعيد مصطفى كامل للسينما مع عمرو عبد الجليل

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 02:15 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل


 

بعد غياب لأكثر من 19 عاما بعد مشاركته في آخر أعماله السينمائية «قشطة يابا»، قرر الفنان مصطفى كامل العودة مجددا للسينما بعمل جديد يحمل عنوان نور الريس بمشاركة نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل.

 

وخلال الفترة المقبلة سيبدأ مصطفى كامل تصوير أولى مشاهده في استوديو المغربي بمنطقة شبرامنت، يوم الإثنين المقبل، بحضور أبطال العمل.

 



أحداث فيلم نور الريس

 

وتدور أحداث فيلم نور الريس حول بعض القضايا التي تواجه المجتمع في تلك الفترة مثل أزمة الدولار، أغاني المهرجانات السلبية وأثرها على الشباب.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنان مصطفى كامل، عمرو عبد الجليل، لطفي لبيب، أحمد صيام، رانيا التومي، محمد سليمان، محمد فاروق شيبة وغيرهم.

 



بيان الفنان هاني شاكر بشأن علاقته بنقيب الموسيقين مصطفى كامل

 

خلال الساعات الماضية تداولت العديد من الأنباء عن خلاف بين الفنان هاني شاكر والفنان مصطفى كامل، كما تم الزج بتصريحات على لسان الفنان هاني شاكر، ليخرج عن صمته ويكشف الحقيقة في بيان أصدره عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: "الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".




اقرأ أيضا..

عبير نعمة تعلن طلاقها وتنهار على خشبة المسرح (فيديو)

ads