الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروان حامد يعلق على المشاهد الجريئة في أعماله الفنية (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:31 ص
مروان حامد
مروان حامد

كشف المخرج مروان حامد عن رأيه في المشاهد الجريئة التي يتميز بها في أعماله الفنية وذلك عبر لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي الذي يعرض على فضائية أون، كما تحدث مروان حامد عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام ودور والدته في حياته.



 

رأي مروان حامد في المشاهد الجريئة

 

علق  مروان حامد على المشاهد الجريئة التي توجد في أعماله الفنية، وقال إنه من الضروري أن يحتوي العمل على جرأة ولكن باختيار الطريقة المناسبة لتوصيل المعنى المطلوب، بشكل غير صادم..

 

وأوضح أنه إذا كان هناك مشهد يتطلب جرأة أو كسر تابلوه معين، فهناك وسيلة لعرضه باستخدام لغة سينمائية مناسبة ليست صدامية ولا تجعل الجمهور ينزعج.

 

وقال مروان حامد إنه يسير على خطى الإحساس والتأثير في إصال المعنى للمشاهد عن طريق التخيل دون التطرق لبعض المشاهد الجريئة الصادمة للجمهور.

 



مروان حامد عن الزعيم عادل إمام: لن أنسى دعمه

 

تحدث المخرج مروان حامد عن أول عمل له مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلم عمارة يعقوبيان المأخوذ عن رواية عمارة يعقوبيان، مشيرا أن والده المخرج الراحل وحيد حامد اشترى حقوق ملكية الرواية لتحويلها لفيلم سينمائي وتحمس وقتها عماد الدين أديب لإنتاجها، وكان وقتها يبلغ مروان حامد من العمر 26 عاما ليكون أول عمل من إخراجه.

 

وأشاد مروان حامد بالفنان عادل إمام ودعمه وتشجيعه له في العمل حتى أنه كان يأتي لموقع التصوير لدعمه حتى لو لم يكن لديه مشاهد تصوير في ذات الوقت.

 



مروان حامد ورسالة شكر لوالدته 

 

كما وجه المخرج مروان حامد الشكر لوالدته المذيعة الشهيرة زينب سويدان بسبب دعمها وتحفيزها له واعطاءه النصائح والارشادات لاختيار العمل المناسب.

 

وعن عدم حضورها تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة أشار أنها لا تحب الأضواء كثيرا.

 



اقرأ أيضا..

مروان حامد يتحدث عن مشهد جعل منة شلبي تعاني نفسيًا


ads