الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تدلل زوجتك ليلة رأس السنة؟ 5 أفكار استثنائية

السبت 30/ديسمبر/2023 - 01:40 م
هير نيوز

كيف تدلل زوجتك ليلة رأس السنة؟ سؤال إن طرح على بعض الأزواج ستبدو الإجابات متباينة، فلكل زوج طريقته الخاصة في تدليل زوجته، ولكن منهم من لا يجيد ذلك. لذا جمعت لك "هير نيوز" 5 أفكار رائعة واستثنائية تمكنك من تدليل زوجتك ليلة رأس السنة.

كيف تدلل زوجتك ليلة رأس السنة؟



عشاء رومانسي

يمكنك مفاجأة زوجتك بدعوتها على عشاء رومانسي على ضوء الشموع في أحد المطاعم التي تفضلها، وأن لم يتثنى لكما الخروج بإمكانك أن تطلب من أحد المطاعم الوجبة المفضلة لها، مع الإعداد المسبق لطاولة الطعام المزينة بالورود والشموع.


قميص نوم جديد

تعشق النساء قمصان النوم الأنيقة التي تجمع في تصميماتها الأناقة والإثارة، فيمكنك أن تهدي زوجتك في تلك الليلة قميص نوم من التصميمات المحببة لك ولها، لتسمتعا سويًا بليلة مليئة بالرومانسية.



 

إجازة من العمل

أكثر ما يسعد الزوجة هو شعورها بإهتمام زوجها، يمكنك إخبارها بأن هذا اليوم هو ملكها فقط، وأنك بالفعل تقدمت على إجازة من العمل لتقضي هذا اليوم المميز برفقتها.

وفي تلك الليلة الرومانسية تذكرأن الإضاءة الخافتة تمنح مزيدًا من الرومانسية على احتفالاكما سويا بليلة رأس السنة، فاحرص أن تكون إضاءة الغرفة خافتة، كما يمكنكما الاكتفاء بإضاءة الشموع حيث تضفي مزيد من البهجة على احتفالكما.


اغلق هاتفك

من أكثر ما يزعج النساء هو انشغال الأزواج عنهن بهواتفهم الذكية، فإذا أردت إسعاد زوجتك في هذه الليلة فقم بغلق هاتفك وتذكر أن هذه الليلة لك ولزوجتك فقط، وليست للفيسبوك وانستجرام، اقضيا الوقت في التواصل والاستمتاع بوقتكما معا.



الاستماع للموسيقى

قم بتشغيل الموسيقى الهادئة المحببة لكليكما وأطلب من زوجتك أن ترقص معك ولا بأس إن كنت لا تجيد الرقص، ففي النهاية أنت في منزلك ولا أحد هناك لتقييم مدى إتقانك للرقص. 


 

 

 

 

ads