الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر رجل أعمال في رمضان 2024

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 01:19 م
هاني شاكر
هاني شاكر

كشف المطرب هاني شاكر عن إمكانية خوضه السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل جديد، مؤكدا إعجابه بالمسلسل وبالدور الذي سيقدمه بعيدا عن الغناء، حيث يجسد شخصية رجل أعمال، ولكنه يقوم بالغناء تعليقا على الأحداث.



هاني شاكر يشارك في السباق الرمضاني 2024


صرح هاني شاكر في أحد اللقاءات التليفزيونية عن إمكانية خوضه السباق الرمضاني القادم 2024 وقال: "أتمنى في 2024 أرجع للتمثيل تاني من خلال المسلسل اللي كتبه السيناريست أيمن سلامة لإن الموضوع عجبني، والشخصية لرجل أعمال مش مطرب بس هغني بس خلال الأحداث ودا مسلسل جميل جدا وأتمنى يتم تنفيذه في 2024".

ومن ناحية أخرى، تحدث هاني شاكر عن حقيقة خلافه مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل مؤكدا عدم وجود أي خلاف يجمعه به و قال : "لا أرغب أن يتم وضع اسمي في أي جملة مفيدة متعلقة بنقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل، ولكن لا يوجد أي خلاف بيني وبين مصطفى فهو صديقي وعشرة عمر".



كما وجه هاني شاكر التحية للفنانة شيرين عبد الوهاب وتمنى لها الازدهار خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما انفصلت عن زوجها حسام حبيب خلال الفترة الماضية.

هاني شاكر عن عزاء الفنانين


كما علق هاني شاكر عن إجراء الفنانين للحوارات الصحفية وقت العزاء، مؤكدا ان هذا الأمر لا يليق بمجتمعنا العربي، وأشار إلى أن هذا الأمر كان موجود سابقا ولكن ليس بهذه الكثرة، وأكد على عدم إجراء الحوارات الصحفية وقت العزاء.



وجاء ذلك تعقيبا على التصريحات التي أدلت بها الفنانة فيفي عبده في عزاء أحد الفنانين بشكل عفوي وقالت: سنتنا سودة ومهببه.. أشوفكم في عزا تاني بكرة".

اقرأ أيضا..

 

أحمد عيد يكشف سر عودته للمسرح بعد غياب 15 عامًا


 

 


ads