السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر عن زوجته: «مبتتكسفش وانتقادها لاذع» (صور)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 10:09 م
هاني شاكر وزوجته
هاني شاكر وزوجته

كشف الفنان هاني شاكر جانبا من حياته الشخصية وعلاقته بزوجته وسبب امتناعه عن الغناء في المنزل له، وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده، الذي ضم زوجته نهلة توفيق وبعض من أصدقاءه من بينهم الفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال.

 



هاني شاكر: زوجتي ناقدة لاذعة

 

وقال هاني شاكر إن زوجته مرآة له فهو يأخذ رأيها في كل شيء يخص عمله قائلا: "نهلة عيني اللي بشوف بيها وهي دائما واقفة جمبي وباخد رأيها في كل حاجة وانتقادها لاذع ومبتتكسفش تقولي الحقيقة".

 

وأشار هاني شاكر أن زوجته تطلب منه الغناء في المنزل ولكنه يرفض باستمرار لأنه يرى أن هذا الأمر محصورا في البروفات والحفلات.

 



اعتذار عباس أبو الحسن لـ هاني شاكر

 

أعرب الفنان عباس أبو حسن عن أسفه الشديد لما بدر منه من تجاوزات في حق الفنان هاني شاكر وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على موقع إنستجرام وكتب: "اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".

 

خلاف عباس أبو حمد وهاني شاكر

 

جاءت بداية الأزمة بين الفنان عباس أبو الحسن والفنان هاني شاكر بعد حصول الأخير على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي، وهو ما كشفته إحدى شركات الاستثمار عبر مقطع فيديو انتشر وقتها على السوشيال ميديا ومن هنا شن أبو الحسن هجوم كبير على الفنان هاني شاكر الذي بدوره رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف العلني، وقررت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنية بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر.

 


اقرأ أيضا..

 

أحمد عيد يكشف سر عودته للمسرح بعد غياب 15 عامًا

 

 

ads