الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم بعد بتر قدمه

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 08:08 م
الممثل فادي إبراهيم
الممثل فادي إبراهيم

تعرض الممثل فادي إبراهيم اللبناني إلى وعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، حيث يخضع إلى معاينات صحية دقيقة لمتابعة حالته الصحية، نتيجة تعرضه إلى عمليات غسيل الكلى والخضوع إلى عمليات جراحية نتيجة مضاعفات مرض السكري، والذي نتج عنه بتر قدمي الممثل فادي إبراهيم.



حالة الممثل فادي إبراهيم الصحية

يمكث الممثل فادي إبراهيم اللبناني نتيجة تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة، بسبب خضوعه لعمليات غسيل الكلي، بعد تعرضه إلى عملية بتر قدمه نتيجة إصابته بمرض السكري ومضاعفاته.

وكثرت الشائعات مؤخرا حول الحالة الصحية للفنان اللبناني الشهير، حيث وصف البعض حالته الصحية بأنها خطيرة، إلا نقابة الممثلين اللبنانية نفت تلك الشائعات، وأكدت أن حالته مستقرة ويخضع للعلاج اللازم. 


بيان الممثل فادي إبراهيم 

وقد أصدر الممثل فادي إبراهيم بيان عبر نقابة الممثلين اللبنانية يوضح فيه تطورات حالته الصحية الخطيرة، وجاء في البيان الآتي: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي رئيس النقابة، مع خالص شكري وامتناني ومحبتي. الممثل فادي إبراهيم".


تفاعل الجمهور مع الممثل فادي إبراهيم

وجدير بالذكر أن الممثل فادي إبراهيم يحظى بمكانة كبيرة لدي جمهور الوطن العربى، وتفاعل الجمهور مع أنباء مرض الفنان اللبناني الشهير، وحرصوا على التعبير عن تضامنهم معه، متمنين له الشفاء العاجل، والحث على مساعدته من قبل نقابة الممثلين اللبنانية، نظرا لمكانة الممثل فادي إبراهيم في الوسط الفني اللبناني والعربي. 



اقرأ أيضا..

ads