الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل اتهام أميرة الدهب بتجارة المخدرات مع شريكها رجل الأعمال

الخميس 04/يناير/2024 - 11:31 م
اميرة الدهب
اميرة الدهب

أثارت أميرة الدهب الكثير من الجدل الفترة الماضية، بعدما عرضت قطعة أسد من الذهب فاخرة وباهظة الثمن، وهو ما أثار ضجة كبيرة وخاصة على صفحات التواصل الاجتماعي، كما تشتهر أميرة الدهب بعرضها لأشكال متنوعة من المصوغات الذهبية بأسعار كبيرة، إضافة إلى استخدام الذهب في تزيين الملابس.

 

ارتباط اسم أميرة الدهب بتجارة المخدرات

ولكن المثير هو ارتباط اسم اميرة الدهب بضبط رجل أعمال شهير، بتهمة إدارة مصنع للأسلحة النارية والمخدرات، وترويج البعض لمعلومات تفيد بأن رجل الأعمال هو شريك أميرة الذهب.

ولكن أميرة الدهب خرجت، وأكدت عدم تورطها مع عصابة المخدرات ورجل الأعمال المتهم، وأنه ليس شريكها على الإطلاق، كما شددت على عدم فروع أخرى لنشاطها، وبالتالي فإن زعيم العصابة لا يشاركها في هذه الفروع لأنها أصلا غير موجودة.

 

مصادر أمنية تنفي علاقة أميرة الدهب بعصابة المخدرات

كما نفت مصادر أمنية علاقة أميرة الدهب بعصابة المخدرات بزعامة رجل الأعمال، والتي قبض عليها منذ حوالي أسبوع، بعدما اكدت تحريات مباحث الجيزة بالتعاون مع مباحث مكافحة المخدرات، أن هناك  ١٠ اشخاص بينهم ٣ خارج البلاد، يجلبون المواد المخدرة ويعيدون تصنيعها، وفي مقدمتها مخدر الحشيش الإصطناعى (البودر).



ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

كما كشفت التحريات عن ان المتهمين يديرون ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وبيعها لعملائهم، ومارسوا أنشطتهم الإجرامية في نطاق محافظتى القاهرة والجيزة، كما دأبوا على غسيل الأموال الناتجة عن تجارتهم غير المشروعة لإضفاء الصبغة الشرعية عليها.

ads