الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تفجر مفاجأة لأول مرة حول جعفر العمدة 2 | فيديو

الأحد 07/يناير/2024 - 11:15 ص
هالة صدقي
هالة صدقي


تحدثت الفنانة هالة صدقي أثناء تواجدها في مؤتمر التميز وقادة المجتمع العربي عن دورها الرائع في مسلسل جعفر العمدة، ومصير المسلسل وهل يوجد جزء ثاني منه وموعده، كما تطرقت بالحديث عن التشابه بين الفنان أحمد ذكي والفنان محمد رمضان.

 



 هالة صدقي عن مصير جعفر العمدة 2

 

 

وقالت الفنانة هالة صدقي عبر تصريحات صحفية ل "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، ردا على التياؤلات المتداولة حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة لتؤكد أنه لا يوجد جزء ثاني رمضان 2024 ويمكن أن يتم تقديمه في 2025 أو لا يتم تقديمه أبدًا.

 


وعن التشابه بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد ذكي أكدت أن التشابه ممكن أن يكون في الملامح المصرية السمراء ولكن يوجد بين الثنائي اختلافات كبيرة فالفنان أحمد ذكي له تاريخ طويل قائم على سنوات عديدة ومجهود كبير لا يسمح بمقارنته بشاب مازال في أوائل حياته.

 



نجاح هالة صدقي في جعفر العمدة

 

يذكر أن الفنانة هالة صدقي حققت نجاحا كبيرا من خلال دور صفصف في مسلسل جعفر العمدة الذي أحدث حالة خاصة في الشارع المصري في رمضان 2024، وأصبحت الشخصية محل اهتمام وإعجاب من الجماهير المصرية والعربية ويرجع ذلك لشخصية صفصف الكوميدية التي استطاعت هالة صدقي أدائها بقوة وسلاسة وصلت بسهولة إلى قلوب الجماهير.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يعيش في أزمات وصعوبات عديدة ولكنه يتخطاها تدريجيا، ولكنه لا يستطيع تخطي أزمة خطف طفله الرضيع، التي تكشف الأحداث مفاجآت عديدة عن الجاني.

 


اقرأ أيضا..


عمرو مصطفى: أغنية مستغني دخلت التريند أورجانيك


ads