الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس وأسرار زيارة مانويل جوزيه المفاجئة للقاهرة

الأربعاء 10/يناير/2024 - 09:56 م
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

في مفاجأة سعيدة لجماهير النادي الأهلي وعشاق الساحر البرتغالي، زار مانويل جوزيه، المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي القاهرة، لتصوير إعلان لشركة راعية للنادي الأهلي، كما كشف محمد فكري، الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي، عن كواليس هذه الزيارة.

وتحدث أحد المقربين من مانويل جوزيه، وهو محمد فكري الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي، والذي تربطه علاقة قوية مع المدرب البرتغالي الشهير، وكشف عن كواليس واسرار تلك الزيارة.

 

رحلة مانويل جوزيه إلى مصر

 وقال محمد فكري، إن مانويل جوزيه يزور القاهرة في رحلة قصيرة لمدة 3 أيام فقط، لتصوير إعلان لأحد الشركات الراعية لنادي الأهلي في الفترة الحالية.

وأكد الطبيب النفسي السابق للأهلي، أن مانويل جوزيه يحب الحديث عن مصر بشكل مستمر، كما يحب زيارة القاهرة.

 ويؤكد مانويل جوزيه أنه عاش أحلى فترات حياته في القاهرة مع النادي الأهلي، كما يفخر بعلاقته القوية مع جماهير الأهلي، كما أن جمهور الزمالك يستقبله بشكل جيد ويطلبوا منه التصوير معه، على الرغم من تحقيقه الفوز على الزمالك عندما كان مدربا للأهلي.

 

لقاء مانويل جوزيه ومحمود الخطيب رئيس الأهلي

وكشفت تقارير عن لقاء ودي بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومانويل جوزيه، بجانب ظهوره مع العديد من المدربين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 وظهر مانويل جوزيه بصحبة أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، في مطعم بالقاهرة، كما شارك صورة معه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وأبدى سعادته بودود الساحر البرتغالي في مصر خلال الفترة الحالية.

 

 مانويل جوزيه


وتعتبر الجماهير الحمراء مانويل جوزيه أفضل مدربي النادي الأهلي، بعدما حقق 20 بطولة، منها بطولة دوري أبطال أفريقيا 4 مرات، والدوري المصري 6 مرات، وبطولة السوبر المصري 4 مرات وقاد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في 2005، وفاز الفريق الميدالية البرونزية الأولى في 2006.

ads