الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا مع والدته في أحدث ظهور.. ونجوم الفن يعلقون (صور)

الجمعة 12/يناير/2024 - 03:01 م
أحمد السقا
أحمد السقا

نشر الفنان أحمد السقا صورة جمعته بوالدته في أحدث ظهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدا أن أهم شيء في الحياة هو دعوة الأم، وانهالت عليه التعليقات من أصدقائه الفنانين.



أحمد السقا


وظهر أحمد السقا مع والدته في صورة على حسابه الرسمي بموقع انيستجرام وعلق على الصورة قائلا: " من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح .. ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى و ما مايحرمنيش من دعواتك أبدا".

وانهالت التعليقات على صورة أحمد السقا ووالدته من قبل أصدقائه الفنانين، ومن بين هذه التعليقات كتبت لطيفة: "ربنا يخليهالك ويطول في عمرها ويحافظ عليها دي حبيبتي الأم هي الحياة وأحلى ما في هذه الحياة"،  ". 

وكتب عمر السعيد: "أجمل وأجدع وأغلى هانم، طنط نادية".، وكتب دياب: "ربنا يحفظها ويبارك فيها ست الكل".



أحمد السقا ومسلسل جولة أخيرة


وفي سياق مختلف، ينتظر أحمد السقا عرض مسلسله جولة أخيرة على غحدى المنصات الإلكترونية في 25 من الشهر الحالي.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب "السقا": أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد. والمسلسل مكون من 9 حلقات وتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.



وتدور أحداث العمل حول شخصية يحيى التي يؤديها الفنان احمد السقا،والذي يعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

اقرأ أيضا..

6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads