الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يتخذ قرارا جديدا بشأن وسام أبو علي بعد التعاقد الرسمي معه

الجمعة 12/يناير/2024 - 08:30 م
وسام ابو علي
وسام ابو علي

أثارت صفقة المهاجم الدنماركي الفلسطيني وسام أبو علي، تفاؤل جمهور النادي الأهلي في حل مشكلة خط هجوم المارد الأحمر، والذي عانى كثيرا الفترة الماضية، بعد التعاقد مع العديد من المهاجمين الذين ظهر بمستوى متدني، وكان آخرهم الفرنسي انتوني موديست.

 

قيد وسام أبو علي في قائمة الأهلي الأفريقية

ومع الآمال المعلقة على وسام أبو علي، قرر مسئولو الأهلي قيد المهاجم الدنماركي الفلسطيني في ملحق القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتمكن الجهاز الفني من الاستفادة من خدمات اللاعب في المباريات الأفريقية المقبلة.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أعلن أمس الخميس، التعاقد مع وسام أبو علي لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع مواسم ونصف، كما ظهر المهاجم الدنماركي الفلسطيني في مران الأهلي أمس للمرة الأولى.




وكان اللاعب الفلسطيني الدنماركي وسام أبو علي وصل إلى القاهرة، بعد انضمامه إلى النادي الأهلي، قادما من نادي سيريس السويدي، ومن المنتظر أن يخضع وسام أبو علي للفحص الطبي في أحد المراكز الطبية، خاصة وأنه اجتاز الكشف الطبي بنجاح في السويد.

 

قائمة الأهلي الأفريقية الأولى

وينتظر قيد وسام أبو علي فى القائمة المحلية أولا، قبل قيده في القائمة الأفريقية، بعدما قيد الأهلي 34 لاعبا في القائمة الأفريقية الأولى، وهم:
محمد الشناوى وخالد عبد الفتاح ومحمود متولى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأكرم توفيق وصلاح محسن وبيرسى تاو وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد الضاوى كريستو ومحمد مجدى أفشة وكريم نيدفيد وعلى معلول وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد فخرى وانتونى موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى ومصطفى شوبير ورأفت خليل وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف.

اقرأ أيضا..

 

ads