الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريزيجيه يثير الجدل بتصريح جريء قبل كأس أمم أفريقيا

السبت 13/يناير/2024 - 05:33 م
كأس أمم أفريقيا 2023
كأس أمم أفريقيا 2023

يسعى منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة في دولة كوت ديفوار 2023، والتى ترعاها شرك توتال إنيرجيز، إلى تعزيز الرقم القياسي، كما يقول نجم خط الوسط محمود أحمد إبراهيم حسن، الشهير بمحمود تريزيجيه، حيث أدلى ببعض التصريحات الجريئة قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا.



تصريحات تريزيجيه قبل كأس أمم أفريقيا

وقد أدلى لاعب منتخب مصر محمود حسن اللاعب الموهوب، والمعروف أيضًا باسم تريزيجيه، بتصريح جريء عندما وصل الفراعنة إلى كوت ديفوار يوم الخميس للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2023. 

حيث شدد نجم منتخب الفراعنة على أن المنتخب المصرى يسعى للتتويج بالبطولة الأفريقية: "مجموعتنا مجموعة صعبة. جميع الفرق الأفريقية قوية وتمتلك لاعبين جيدين للغاية. وسنلعب جميع المباريات كنهائيات وسنرى كيف ستبدو. لقد جئنا إلى هنا بهدف الحصول على لقب جديد. ومنذ وصولنا، الفريق بأكمله لديه هدف واحد فقط، وهو التتويج بالبطولة".


ذكرى الخسارة في كأس أمم أفريقيا 

ويحتفظ لاعب أستون فيلا السابق، محمود تريزيجيه الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، بذكرى أليمة من آخر نهائيين خسرهما الفراعنة في 2017 أمام الكاميرون و2021 في الكاميرون أمام السنغال.

حيث قال: "من الصعب حقًا خسارة النهائي. إنه أمر مؤلم ولكننا سنحاول مرة أخرى للحصول على اللقب. يجب أن نحصل على ما نستحقه، ونأمل أن يكون الحظ إلى جانبنا هذه المرة وأن يوفقنا الله".


مشوار مصر فى كأس أمم أفريقيا

ويبدأ المنتخب مشواره بمواجهة موزمبيق يوم الأحد 14 يناير قبل أن يواجه غانا بعد أربعة أيام، ومن المقرر أن تكون مباراة الرأس الأخضر الأخيرة في دور المجموعات يوم 22 يناير.

فيما ستلعب مصر في العاصمة أبيدجان حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، في كأس أمم أفريقيا 2023. 


اقرأ أيضا.. 

ads