الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مظهر صادم لـ أحمد حلمي في أول صور بعد وفاة شقيقه

الخميس 18/يناير/2024 - 03:00 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي وسط الأطفال بأحد المستشفيات الخاصة بمرضى القلب، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد وفاة شقيقه الأكبر، ودخوله في حالة حزن شديدة أبعدته عن وسائل الإعلام، وجاء ظهوره بشكل صادم حيث بدا بلحية طويلة أكثر من المعتاد أبرزت حالة الحزن التي يعيشها في الوقت الحالي.



أحمد حلمي في أول ظهور بعد وفاة شقيقه


قام رئيس مجلس أمناء المستشفى الخاص الذي زاره حلمي " أيمن ممدوح عباس" بنشر مجموعة من الصور التي جمعت الفنان أحمد حلمي بأطفال المستشفى وطاقم العمل وعلث عليها قائلا: " كان من دواعي سروري تواجد صديقي النجم أحمد حلمي في المستشفى، والقيام بجولة شاملة بالأقسام المختلفة". متابعا: "رسم البسمة على وجوه أطفالنا الغاليين أمر لا يقدر بثمن حقًا".



وفاة شقيق أحمد حلمي


ورحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي، وشيعت جنازته في مسقط رأسه بنها وسط حشود من أهالي البلدة الذين حرصوا على مساندة الفنان أحمد حلمي الذي بدى عليه ملامح الصدمة والبكاء الشديد تأثرا بوفاة شقيقه.

 وكان أحمد حلمي شارك متابعيه عبر حسابه على موقع فيسبوك قصة تسمية شقيقه خالد حلمي، مسترجعا ذكريات طفولته التي جمعته بشقيقه الراحل عن عالمنا منذ أيام.

وكتب قائلا: "أخي أخذ اسمي، وُلِد أخي الأكبر، أمي: هسميه أحمد. أبي: اسم جميل، بس أنا كان نفسي أسميه خالد، نظرت أمي إلي السقف وأخذت تردد اسم خالد بنغمات مختلفة، خالد .. خاااالد، وكأنها تقرأ حروفه المكتوبة بجوار النجفة التي لم تتغير حتي وقتنا هذا.. ولم تقتنع ... أمي: طب نسمي البكري أحمد و التاني نبقي نسميه خالد".



وتابع أحمد حلمي قصته: "حسم أبي الموقف بثلاث كلمات لا اكثر، لم تستطع أمي بعدها الكلام. أبي: مش هينفع (أصل أنا نادرها) إن أول مولود أسميه خالد. أمي: مممم، لأ لو نادرها يبقى خلاص، نسميه خالد، بس ندر عليا إن المولود التاني هاسميه أحمد".
 
واختتم قائلا: "وهكذا أخذ أخي اسمي وأخذت أنا اسمه.. تبدلت أسامينا ولكن بقي العمر كما هو، الله يرحمك يا من تحمل اسمي".

اقرأ أيضا..

سبب وفاة «خالد» الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي



ads