الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب السنغال أليو سيسيه يدخل المستشفى بسبب أزمة صحية في كأس الأمم الأفريقية

السبت 20/يناير/2024 - 08:27 م
اليو سيسيه مدرب السنغال
اليو سيسيه مدرب السنغال

دخل أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال غرفة الطوارئ في مستشفى في كوت ديفوار بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا، ويرقد مدرب السنغال في المستشفى حاليا، لإجراء الفحوصات الطبية.

 

منتخب السنغال يتصدر يتأهل في كأس أمم أفريقيا

ويتصدر منتخب السنغال، حامل اللقب، قمة المجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، بعد انتهاء الجولة الثانية، ليضمن تأهله إلى دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب السنغال قد فاز على الكاميرون 3-1 في مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية، كما غاز منتخب غينيا علي جامبيا 1-0 بالجولة ذاتها.

 

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقية بعد نهاية الجولة الثانية 

1- السنغال  6 نقاط  

2- غينيا  4 نقاط  

3- الكاميرون نقطة واحدة  

4- جامبيا  صفر

 

السنغال تفوز على الكاميرون بثلاثة أهداف

وحقق منتخب السنغال، تحت قيادة أليو سيسيه، الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الكاميرون، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا في المجموعة الثالثة.

حيث تقدم منتخب السنغال بهدف سجله إسماعيلا سار في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ثم سجل حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 71.
وعاد منتخب الكاميرون ليقرب الفارق في النتيجة بهدف سجله جيان كاستيليتو في الدقيقة 83، لكن ساديو ماني أحرز الهدف الثالث للسنغال في الدقيقة 90+5.

ورفع منتخب السنغال حامل لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية رصيده إلى 6 نقاط يضمن بها التأهل إلى ثمن النهائي ويصبح ثاني المنتخبات التي تصعد من مرحلة المجموعات بعد الرأس الأخضر، ينما تجمد رصيد منتخب الكاميرون بقيادة مدربه ريجوبيرت سونج عند نقطة واحدة في المركز الثالث.


 

ads