الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يروج لحفل أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:59 م
حفل أنغام وتامر عاشور
حفل أنغام وتامر عاشور

روج المستشار تركي آل شيخ لحفل المطربة أنغام، والمطرب تامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم ضمن احتفالات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التغريدات اكس.

تركي آل الشيخ يروج لحفل أنغام وتامر عاشور

وشارك تركي آل الشيخ البوستر الرسمي للحفل على حسابه الرسمي بموقع اكس وعلق قائلا: " فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي".

حفل توزيع جوائز joy awards

شهدت العاصمة الرياض، إقامة حفل توزيع جوائز جوي أوردز 2024 على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم على حضور الحفل

كما اشتمل  الحفل على العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم 
المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.


كما رشحت العديد من الأفلام السينمائية المنافسة على تلك الجوائز من بينها: الهامور، بيت الروبي ستار، ومن المسلسلات المنافسة: ملح وسمرة، كريستال، بروحهم في البيت، أمر إخلاء 3 .

كما شهد الحفل  حضور المطربة نجاة الصغيرة بعد اعتزالها الفن منذ مدة طويلة، صعدت نجاة الصغيرة على المسرح، في حفل توزيع جوائز جوي أوردز، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وغنت "عيون القلب"، من أجمل أغانيها وسط هتاف وتصفيق محبيها، وتم تكريمها على مشوارها الفني.


اقرأ أيضا.. 


ads