الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو مثير لنسرين طافش يعرضها لهجوم عنيف

الخميس 25/يناير/2024 - 06:43 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تعرضت الفنانة نسرين طافش لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت خلال الفيديو وهي تتدرب على رقصة السالسا.


نسيرن طافش

شاركت نسرين طافش فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وظهرت خلال الفيديو وهي تتدرب على رقصة السالسا برفة مدرب الرقص، وعلقت على الفيديو قائلة: " فصلت بآخر الرقصة.. أنا قلت لحالي أكيد اشتقتو لرقصة سالسا جديدة ، وتابعت: "ممارسة أي هواية مهم جدا لصحة عقلك و نفسيتك ، البهجة طاقة تشافي مهمة و ما بصير تهملها مهما كانت هوياتك بسيطة او مختلفة المهم انت تستمتع فيها



 ووجهت حديثها لجمهورها قائلة: أنا هواياتي صرتو بتعرفوها :الرياضة (جيم و يوجا و تنس)، الرسم (خربشاتي)،
الطبخ (البسكتيريان ، الصحي)، الرقص (سالسا ، الرقص بكل انواعه(، و انتو شو بتحبو تتعلمو هواية جديدة ؟

نسرين طافش في بدون مقابل

وكانت نسرين طافش أعلنت انضمامها لمسلسل بدون مقابل مع الفنان هاني رمزي وعلقت قائلة: "انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل بدون مقابل انتاج شركة أفلام محمد فوزي إخراج  جمال عبدالحميد تأليف حسام موسى إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل". وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



وفي سياق منفصل، أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش خلال الفترة الماضية طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه بسبب عدم احترامه للعشرة.

ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين حتى اللحظة وفضلت الصمت التام منشغله بأعمالها وعائلتها فأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.

اقرأ أيضا..

 

عمرو الليثي يتسلم درع تكريم والده من اتحاد النقابات الفنية (صور)

ads