الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إمام عاشور يوجه رسالة للجمهور بعد إصابته الخطيرة (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 05:56 م
إمام عاشور
إمام عاشور

تعرض لاعب خط وسط منتخب مصر، والنادي الأهلي، إمام عاشور، لارتجاج في المخ، خلال خوضه تدريبات مع منتخبه، استعدادا لمواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ضمن دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في تلك الفترة في دولة كوت ديفوار، ويلتقى المنتخبان يوم الأحد، الموافق 28 يناير القادم. 



إصابة إمام عاشور

وقد تعرض لاعب منتخب مصر، والنادي الأهلي، إمام عاشور، للإصابة بارتجاج بالمخ، خلال تدريبات منتخب مصر، استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار مواجهات دور ال16 بكأس الأمم الأفريقية 2023. 

حيث تعرض لضربة في الرأس أثناء كرة مزدوجة مع أحد اللاعبين في تدريبات المنتخب، ليكشف طبيب المنتخب المصري أن اللاعب تعرض لارتجاج في المخ، نتيجة ضربة الرأس، وسيغيب عن مواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد.



ماذا قال إمام عاشور عقب تعرضه للإصابة

ونشر لاعب خط وسط منتخب مصر إمام عاشور منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، يوجه فيها رسالة للجمهور قبل المواجهة الإقصائية مع جمهورية الكونغو الديمقراطية. 

حيث قال: "الحمد لله على كل شيء أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات امبارح يارب ماتكتبها على حد".

كما تابع عاشور قائلا عبر الانستجرام: "بشكر كل واحد كان جنبي امبارح بشكر دكاترة المنتخب وبشكر اللعيبة وبشكر الجهاز الإداري".

ثم اختتم إمام عاشور منشوره: "وأخيرا ولله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح، الحمد لله على كل شيء، وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي".


الإصابات تلاحق منتخب مصر قبل إمام عاشور 

وجدير بالذكر أن سبق أن تعرض لاعبو منتخب مصر إلى عدد من الإصابات، قبل إصابة إمام عاشور، أبرزها كانت إصابة قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، محمد صلاح، بشد عضلي، غاب على إثرها عن مباراة الرأس الأخضر الأخيرة. 

كما تعرض حارس منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي، اللاعب محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر، ولم يستكمل المباراة ليحل محله حارس البنك الأهلي، محمد أبو جبل. 




اقرأ أيضا.. 

ads