الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أنواع من الملابس احرصي على اقتنائها بعد الولادة

السبت 27/يناير/2024 - 03:52 م
هير نيوز

تفرض فترة ما بعد الولادة على المرأة نمط مختلف من اختيار الملابس التي ربما لم تكن تفضله من قبل، لكنه يكون الأكثر ملائمة لها في هذه الفترة.

وفي السياق التالي ترصد لك "هير نيوز" 4 أنواع من الملابس البيتي احرصي على ارتدائها بعد الولادة.

 

4 أنواع من الملابس احرصي على ارتدائها بعد الولادة

 

قميص نوم مفتوح

مع الأيام الأولى من الولادة لن يكون البنطلون أو الشورت الخيار الأفضل لملابس النوم سواء كانت الولادة طبيعية أو قيصرية، بل يفضل ارتداء قمصان النوم الفضفاضة والمفتوحة من الصدر حيث تكون الأنسب لراحتك ولإرضاع صغيرك.

 

حملات الصدر واسعة

احرصي على اختيار حمالات الصدر ذات الحجم الكبير أو تلك التي تأتي مخصصة لفترة الرضاعة، حيث تتميز بخاماتها القطنية ناعمة الملمس على بشرتك، كما أن منها ذو لاصق أو سحاب ليسهل فتحها وإرضاع صغيرك.

 

ملابس داخلية قطنية

خلال مدة الأربعين يوم الأولى من الولادة تزيد معدلات نزول الدم من الرحم، وكذلك الإفرازات المهبلية، وهو ما يتطلب منك تغيري مقاييسك لاختيار الملابس الداخلية، حيث يجب الابتعاد عن الأقمشة الحريرية والستان واستبدلها بالملابس القطنية، حيث تكون أكثر نعومة لبشرتك وأكثر قدرة على امتصاص العرق كذلك اختاري ملابس بمقاس أكبر من المعتاد حيث تكون فضفاضة لتزيد من شعورك بالراحة.

 

بيجامات فضفاضة

من الطبيعي خلال الأيام الأولى من الولادة يكثر عدد الضيوف المتوافدين عليك في المنزل، لذا ستكونين بحاجة لارتداء بعض الملابس التي يمكنك الظهور بها أمام ضيوفك، وهنا تكون البيجامات الفضفاضة أو عبايات الاستقبال القطنية الخيار الأفضل لك في استقبال ضيوفك حيث تمنحك المزيد من الراحة وفي الوقت نفسه تمنحك إطلالة مميزة امام ضيوفك وينصح باختيارها من الألوان الغامقة.

 

أقرأ أيضاً


ads