الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)

الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:30 م
عادل الفار مع عمرو
عادل الفار مع عمرو الليثي

تصدر الفنان والمونولوجست عادل الفار تريند مرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المثيرة للجدل، مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، والتي كشف فيها عن ندمه الشديد من تصرف قام به، وإحساسه بذلك الندم بعد وفاة ابنه.

 

سبب ندم عادل الفار

وقال الفنان عادل الفار إنه احس بندم شديد، بسبب إعلانه عن إدمان ابنه الذى توفى منذ فترة، وقال إن حالته الصحية كانت سيئة، واوضح : “كنت أتمنى رؤيته قبل وفاته، ولكن القدر لم يمهلنى رؤيته، وهو كان يرفض الذهاب إلى المستشفى للعلاج”.

وأضاف الفنان عادل الفارّ: “أحب أن يطلق علي لقب فنان لأنه شامل وأنا أغني وأقدم مونولوجا”، مشيراً إلى أن فن المونولوج يعتبر انتهى ولا يوجد جمهور يسمع والكل عايز يرقص، معقبا: “منذ سنتين قدمت فقرة في فرح وقمت بالغناء ثم المونولوج، ولكني وجدت عدم استماع أو اهتمام والكل يريد الرقص، ومن هنا توقفت عن تقديم المونولوج”.

 

عادل الفار يكشف عن مثله الأعلى

وتابع الفنان عادل الفار خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس: “مثلي الأعلي في المونولوج فكري الجيزاوي، وكان يهتم بأن يطرح مواضيع، وأنا حاليا أنتظر أي عرض تصوير أو تمثيل لأني توقفت عن المونولوج”.

واستطرد: “لو رجع بي الزمن كنت سأختار الفن لأنه في دمي ومنذ صغري وأنا أعشق هذا الأمر، ولم أحقق كل أحلامي في الفن وأنا ما زالت لدي القدرة أن أقدم أعمالا فنية”.

واشتكى الفنان عادل الفار من عدم سؤال أحد من الفنانين عليه أثناء مرضه، وقال: “في محنة مرضي لم يسأل علي أحد من الوسط الفني، والوحيد الذي قام بزيارتي المطرب خالد عجاج وسامح يسري، بينما مصطفى قمر ومحمد فؤاد ما سألوش عليا واحنا جيل واحد”.

 

تفاصيل مرض عادل الفار

كما تحدث عادل الفار عن تفاصيل مرضه بالكبد: “فجأة وجدت نفسي لا أستطيع الكلام وفي شبه غيبوبة وذهبت إلى المستشفى، والحمد لله عدت على خير، وابني كتب وقتها ادعوا إلى أبي بالشفاء ولكن بعدها بعام توفي ابني شادي وكانت صدمة كبيرة لي”.


ads