الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية سميرة توفيق تشعل الجدل في أحدث ظهور لها (فيديو)

الخميس 01/فبراير/2024 - 08:32 م
سميرة توفيق
سميرة توفيق


 

تصدرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق محرك البحث جوجل بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو في أحدث ظهور لها وظهرت ملامح التقدم في السن على وجه الفنانة سميرة توفيق التي تبلغ من العمر 89 عاما.

 



أحدث ظهور للفنانة سميرة توفيق

 

وأشارت الفنانة سميرة توفيق خلال الفيديو إلى أنها تتذكر كل الحفلات التي اغنت فيها، وأضافت أن لقاءاتها القديمة لم تكتمل وكانت تتوقف خلال حديثها. 

 


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر للفنانة سميرة توفيق وتمنوا لها دوام الصحة والعافية وانهالت التعليقات على الفيديو بعبارات من الحب للفنانة سميرة توفيق.

 



ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق ترد على خبر وفاتها

 

وخلال الفترة السابقة انتشرت أنباء كثيرة عن وفاة الفنانة سميرة توفيق، لتخرج ابنة شقيقتها وترد على تلك الشائعات عبر حسابها على فيسبوك وكتبت: "صباحكم يا حباب صحة سميرة توفيق.. ليه طيب اتأكدوا قبل ماتنشروا خبر عار عن الصحة".

 

وأضافت ابنة شقيقة الفنانة المعتزلة: "سميرة توفيق مقيمة في دولة الإمارات، في أبوظبي في فيلتها المهداة لها من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الأمارات واهتمام من قبل أم الأمارات بصحتها".

 

وأشارت لينا رضوان أن الفنانة سميرة توفيق حية ترزق وتتلقى علاجها باستمرار في مستشفى كليفلاند بأبو ظبي.

 



معلومات عن سميرة توفيق

 

تعد سميرة توفيق من أشهر الفنانات في لبنان اللاتي اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية.

 

 قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة كبيرة في العالم العربي ومن أشهر أغانيها  «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح».


اقرأ أيضا..

مي كساب تبهر الجمهور بلمسة أنثوية بسيطة في ملتقى التميز والإبداع (صور)


ads