الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليوناردو دي كابريو يثير حيرة الجمهور بصور غريبة

الجمعة 02/فبراير/2024 - 09:35 م
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

يجري حاليًا تصوير فيلم المخرج الأمريكي بول توماس أندرسون الجديد في لوس أنجلوس، وشوهد ليوناردو دي كابريو هذا الأسبوع في موقع التصوير الخاص بالفيلم وهو يعتمد قصة شعر طويلة وذقن كبيرة يبدو كالمتشردين، ويُشار إلى الفيلم باسم "مشروع BC" والحبكة غير معروفة حتى الآن، وأثارت الصور المنتشرة عبر الإنترنت الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث فقد فجأة ليوناردو دي كابريو وزنه طريقة غير معتادة.




صور ليوناردو دي كابريو تحير الجمهور

وقد أثارت صور ليوناردو دي كابريو الجديدة في موقع تصوير فيلمه الجديد "مشروع BC" حيرة الجمهور، حيث ظهر بشكل غير معتاد عن وسامته المعتادة كفتى هوليوود الذهبي. 

وظهر دي كابريو في موقع تصوير فيلم المخرج الأمريكي الشهير بول توماس أندرسون، بكعكة شعر طويلة، وذقن طويلة، ويركب سيارة رديئة، والتي يقودها في الفيلم، ومن ذلك يمكننا أن نستنتج أن ليو يلعب دور رجل متشرد أو ضائع. 


ليوناردو دي كابريو يثير الجدل 

وجدير بالذكر أن ليوناردو دي كابريو دائما ما يثير الجدل بأدواره المثيرة والغريبة عن مظهره بشكل عام، حيث ظهر في فترات التمثيل الأول من خلال دور الفتى الرومانسي الحالم «جاك» في تايتانيك، ودور روميو في فيلم «روميو وجولييت». 

ولكن بدأ يغير من جلدته في لعب الأدوار الشريرة والسيكولوجية مثل دور الرجل العنصري "كالفين كاندي" في فيلم «جانجو الحر». 


صديقة ليوناردو دي كابريو في موقع التصوير

وشوهدت ريجينا هول، المعروفة ببطولتها في سلسلة أفلام "فيلم رعب" وهي تصل إلى موقع التصوير، بجانب ليوناردو دي كابريو، بينما كانت تحمل مظلة لمحاولة البقاء جافة في الطقس الممطر.

وكانت ترتدي بنطالًا أزرقًا بالإضافة إلى قميص رمادي فاتح ومعطف مطر سميك أزرق اللون. كما اختارت الممثلة حذاء Nike الرياضي الأسود الذي تم تثبيته بأربطة رمادية وصممت خصلات شعرها على شكل ذيل حصان بسيط.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads