الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور نجوم هوليوود | ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده الـ49 (صور)

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 10:31 م
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

احتفل نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده، وسط مجموعة من أصدقائه من نجوم ومشاهير هوليوود، حيث وضع نجوم الولايات المتحدة الأمريكية جانباً جداول أعمالهم المزدحمة في نهاية هذا الأسبوع للاحتفال بالنجم الشهير، فقد احتفل نجم فيلم تيتانيك بعيد ميلاده التاسع والأربعين يوم السبت 11 نوفمبر، في منزله الخاص في بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا.



النجوم بحفل عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو


وكان من بين ضيوف حفل عيد ميلاد النجم الشهير ليوناردو دي كابريو، سلمى حايك، وسنوب دوج، وزوي كرافيتز، وتشانينج تاتوم، وبيونسيه وجاي زي، وريتا أورا وتايكا وايتيتي، وكيم كارداشيان، وزوي سالدانا، وتوبي ماجواير.

بينما ارتدي نجمات هوليوود بحفل عيد ميلاد النجم الشهير، فستانًا قصيرًا لامعًا مزينًا بجوهرة عملاقة في الخصر، وحزام خاتم الماس، على غرار الماسة، التي ظهرت بفيلم دي كابريو تيتانيك.



إطلالات نجوم هوليوود في حفل ليوناردو دي كابريو


والتقطت عدسات مصورين المشاهير لقطات لنجوم ونجمات هوليوود، الذين ظهروا بحفل عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو.


ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثلة الأمريكية زوي كرافيتز، في سيارتيهما، عند وصولهما إلى احتفال النجم الشهير بعيد ميلاده، وكذلك لقطات لمغادرتهم الحفل عقب انتهائه.

بينما ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فستانًا أسودًا ملتصقًا بجسدها، وقلادة سوداء متقاطعة عند الصدر، وامتازت إطلالتها ببريق.



سلمى حايك تتألق في حفل عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو 


ومن جهة أخري، ارتدت الممثلة الشهيرة سلمى حايك في حفل عيد ميلاد نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، فستان باللون الأخضر الزمردي. 

بينما ارتدت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز أيضًا فستان باللون الأسود وتزينت بأقراط متدلية، بينما نسق معها خطيبها الممثل تشانينج تاتوم إطلالة باللون الأسود.



احتفال ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده


وعلى صعيد آخر، كان الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو أحد النجوم القلائل الذين لم يتم تصويرهم في حفل عيد ميلاده.  

وبقي الممثل الشهير في الداخل بمنزله مع صديقته الجديدة، عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي، البالغة من العمر 25 عامًا. 

وأفاد مصدر مقرب من النجم ليوناردو دي كابريو، أن حفل عيد ميلاده تضمن موسيقى الهيب هوب والرقص والغناء، وتهنئة واحتفال أصدقائه له. 

اقرأ أيضا.. 

ads