الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارجو روبي تخرج عن صمتها بشأن استبعادها عن الأوسكار 2024 «لا يهمني»

الجمعة 02/فبراير/2024 - 09:54 م
مارجو روبي وفيلم
مارجو روبي وفيلم باربي

خرجت مارجو روبي عن صمتها لأول مرة، عقب استبعادها من ترشيحات جوائز الأوسكار 2024، عن دورها في فيلم "باربي" الشهير، والذي أنتجت ولعبت دور البطولة في الفيلم، وردت على ترشيحات الأوسكار الفائتة، وانتقدت أيضا مخرجة الفيلم، استبعاد المخرجة جريتا جيرويج، وهو الموقف الذي أثار الكثير من الجدل عبر الإنترنت وخيبة الأمل لمحبي فيلم باربي الشهير. 



ماذا قالت مارجو روبي عن فيلم باربي ؟ 

وصرحت النجمة الأسترالية مارجو روبي عن استبعادها من جوائز الأوسكار 2024، قائلة: "من الواضح أنني أعتقد أنه يجب ترشيح جريتا كمخرجة، لأن ما فعلته هو شيء يحدث مرة واحدة في حياتها المهنية، لكنه كان عامًا رائعًا لجميع الأفلام". 

كما أشارت روبي أيضًا بوضوح إلى أنها "تشعر بسعادة غامرة لأن الفيلم الشهير حصل على 8 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

فيما تشمل ترشيحات فيلم باربي، ترشيح لجائزة أفضل فيلم، أفضل ممثلة مساعدة لأميركا فيريرا، وممثل مساعد لريان جوسلينج، تصميم الأزياء، تصميم الإنتاج وأفضل سيناريو مقتبس لجيرويج ونوح بومباخ.  


باربي يكسر شباك الإيرادات حول العالم 

ويعد فيلم باربي هو الفيلم الوحيد الذي تبلغ قيمته مليار دولار، ومن إخراج امرأة فقط، وقد تفوق على جميع الأفلام الأخرى في شباك التذاكر العام الماضي، حيث حقق 1.4 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. وكما قالت بطلته مارجو روبي، فإن رد الفعل على الفيلم أصبح نوعاً ما "ظاهرة ثقافية". 

حيث قالت مارجو روبي: "لقد شرعنا في القيام بشيء من شأنه أن يغير الثقافة، ويؤثر على الثقافة، ويحدث نوعًا من التأثير، وقد حدث ذلك بالفعل، وبشكل أكثر بكثير مما حلمنا به من قبل. وهذه حقًا أكبر مكافأة يمكن أن تنتج من كل هذا، بعيدا عن الأوسكار". 

فيما يعد هذا الترشيح لأفضل فيلم هو الأول لروبي كمنتجة، فقد حصلت على حقوق الدمية باربي، مع شركة الإنتاج الخاصة بها، وتقاسمت الترشيح مع زملائها المنتجين ديفيد هيمان وتوم أكيرلي وروبي برينر.







اقرأ أيضا.. 

ads