السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حلول مجدية للتعامل مع الزوج كثير الخروج من المنزل

السبت 03/فبراير/2024 - 11:49 ص
هير نيوز

إذا كان زوجك كثير الخروج من المنزل، وكان هذا الأمر سببًا في خلافات ممتدة بينكما تؤثر على استقرار حياتك معه، فإليك هذه الحلول التي جمعتها لك "هير نيوز" بحسب ما خلص اليه الخبراء المتخصصون في شؤون الأسرة.

 5 حلول مجدية للتعامل مع الزوج كثير الخروج من المنزل

 

شاركيه اهتماماته

كوني ذكيه وحاولي التعرف على اهتمامات زوجك وهواياته وشاركيه هذه الاهتمامات، فذلك سوف يساعد على خلق جو من الحب والألفة أكثر فيما بينكما ويجعل زوجك محباً لقضاء المزيد من الوقت معك.


اهتمي بنفسك

احرصي أن يراك دومًا في أجمل صورة، فاهتمي بمظهرك وأناقتك في بيتك حتى تزيد جاذبيتك، وكذلك احرصي على أن تكوني بشوشة لا تجادليه كثيرًا خاصة في أوقات شعوره بالتعب والارهاق، فمظهرك الانيق واسلوبك العطوف تعد مفاتيح سحرية تجعل زوجك أكثر استمالة للجلوس معك.


تجنبي الانشغال

قد يكون انشغالك الدائم عن زوجك سواء بالأبناء أو بالعمل أو اهتماماتك الخاصة، في دفع زوجك للبحث عما يشغله ما يتسبب في تعلقه بالخروج من المنزل، ومن ثم عليك ألا تكوني منشغلة عنه، احرصي أن تشعريه بفراغك ورغبتك في الجلوس معه.


جددي حياتك

اهتمي أن تضيفي لمسات جديدة على حياتكما من حين لأخر كأن تفاجئيه بعشاء رومانسي، أو دعوة اشخاص يحبهم من أهله أو أهلك لقضاء وقت ممتع معًا فذلك يزيد من شعوره بالألفة ما يجعله أكثر ارتبطًا بالمنزل.



اعطيه مساحة لنفسه

لا تبالغي في اجتذاب زوجك للجلوس في المنزل، وقطع عليه كل السبل للخروج، بل عليك احرصي ان تعطيه مساحة لنفسه لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه دون أن يشعر أن ذلك يزعجك، فذلك يجعله أكثر شعورا بالرضا عن علاقتكما.

 

 

أقرأ أيضاً

 

 

ads