الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثلة هندية شهيرة تزيف خبر وفاتها بسبب سرطان الرحم

السبت 03/فبراير/2024 - 07:32 م
الممثلة الهندية بونام
الممثلة الهندية بونام باندي

تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية بونام باندي تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ومؤشرات البحث "جوجل"، وعناوين أشهر الصحف، بعد أن زيفت خبر وفاتها، حيث خرجت الممثلة المثيرة للجدل بونام باندي وقالت إنها زيفت وفاتها لأنها أرادت إجراء محادثة وعودة الحديث عن مرض سرطان الرحم إلى الواجهة مرة أخرى.



ماذا قالت بونام باندي عن وفاتها ؟ 

ونشرت الممثلة الهندية بونام باندي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، مقطع فيديو قصير، وتحدثت عن سبب تزييفها خبر وفاتها. 

حيث قالت: "مرحبًا، أنا بونام. أنا آسفة لأولئك الذين آذيتهم. نيتي هي أن أشجع الجميع عن خوض محادثة عن سرطان عنق الرحم، نعم، لقد زيفت وفاتي".

وأضافت بونام باندي: “فعل مجنون وأنا أعلم ذلك، ولكن فجأة أصبحنا جميعا لا نتحدث عن سرطان عنق الرحم. هذا المرض يحتاج إلى تسليط الضوء عليه بشكل عاجل. أنا فخورة بما استطاع خبر وفاتي تحقيقه”.


أسباب تزييف خبر وفاة بونام باندي

وفي سياق متصل، نشرت بونام باندي مقطع فيديو آخر، عقب انتشار أخبار وفاتها، وعلقت عليه: "أشعر بأنني مضطرة لمشاركة شيء مهم معكم جميعًا، أنا هنا، على قيد الحياة. لم يقتلني سرطان عنق الرحم، لكنه أودى بحياة آلاف النساء بشكل مأساوي بسبب قلة المعرفة بكيفية معالجة هذا المرض. وعلى عكس بعض أنواع السرطان الأخرى، يمكن الوقاية من سرطان عنق الرحم تمامًا". 


أخبار وفاة بونام باندي

وفي يوم الجمعة، الموافق 2 فبراير 2024 انتشرت أخبار عن وفاة الممثلة الهندية بونام باندي، بعد معركة شرسة مع مرض السرطان عن عمر يناهز 32 عامًا بعد نشر بيان على حساب "إنستجرام" الخاص بها.

وجاء في البيان: "هذا الصباح كان صعبًا بالنسبة لنا. أشعر بحزن عميق لإبلاغكم بأننا فقدنا عزيزتنا بونام بسبب سرطان عنق الرحم. في وقت الحزن هذا، نطلب الخصوصية، بينما ننعيها باعتزاز". 

وفي عام 2011، تصدرت بونام باندي عناوين الأخبار عندما وعدت بالتعري لفريق الكريكيت الهندي إذا فاز بكأس العالم للكريكيت في ذلك العام.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads