الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تكشف النظرة الأولى على «Heeramandi» وتثير حماس الجمهور (صور)

السبت 03/فبراير/2024 - 10:41 م
Heeramandi
Heeramandi

أصدرت منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس النظرة الأولى على المسلسل المرتقب Heeramandi والذي يضم مجموعة من نجوم بوليوود في أدوار شخصيات شهيرة في تاريخ الهند، ففي يوم الخميس، الموافق الأول من فبراير 2024 أصدر طاقم العمل وصانعو المسلسل النظرة الأولى على هيراماندي، وهي مسلسل تصدرت أخبارها عناوين مواقع الفن العالمية في الفترة الأخيرة. 



موعد إصدار مسلسل Heeramandi

ويظهر في المسلسل الهندي الشهير Heeramandi مجموعة من نجوم بوليوود وهم: مانيشا كويرالا، وسوناكشي سينها، وأديتي راو حيدري، وريتشا تشادا، وشارمين سيجال، وسانجيدا شيخ في الأدوار الرئيسية.

فيما لم تعلن منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس موعد عرض المسلسل في عام 2024 حتى الآن، ولكن شاركت نتفليكس الخاصة بالهند عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" النظرة الأولى على المسلسل. 

كما كتبت في التعليق على منشور المسلسل الهندي: "هذه أول نظرة لك على المسلسل الأولى للمبدع الهندي الأسطوري سانجاي ليلا بهنسالي Heeramandi". 


قصة مسلسل Heeramandi

وتدور قصة مسلسل Heeramandi حسبما وصفها بيان صناع المسلسل، الذي صدر مؤخرًا بأنها "مزيج من الحب والخيانة والخلافة والسياسة في الكوثا (بيت المحظيات) بلفظه الهندي. 

وتابع البيان: "يعد مسلسل هيراماندي بأسلوب سانجاي ليلا بهنسالي المميز في القصص الحياتية المليئة بالشخصيات المعقدة والعاطفية، والقدرة على خلق عالم مليء بالصراع خلال فترة زمنية محددة بالهند. مثل كل إبداعات المؤلف، سوف Heeramandi بوجود عدد من المؤلفات الموسيقية الفريدة من نوعها، والتي تبقى عالقة في أذهان الجمهور". 


حديث سانجاي ليلا بهنسالي عن Heeramandi

وفي بيان العام الماضي، قال سانجاي ليلا بهنسالي، مخرج مسلسل Heeramandi والذي سبق أن أخرج عدة مسلسلات: "هيراماندي هو علامة فارقة مهمة في رحلتي كمخرج. هذه سلسلة ملحمية، الأولى من نوعها تعتمد على محظيات أحد العصور التاريخية في الهند". 

وأضاف مخرج المسلسل في بيانه: "إنه مسلسل كبير وضخم؛ ولذلك فأنا متوتر ولكن متحمس لإنجازه. وإنني أتطلع إلى شراكتي مع نتفليكس وتقديم Heeramandi إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم". 




اقرأ أيضا..

ads