السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلين ديون تفاجئ جمهورها في حفل جرامي 2024 وتايلور سويفت تبكي

الإثنين 05/فبراير/2024 - 08:31 م
سيلين ديون
سيلين ديون

ابتعدت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون عن الغناء في عام 2022، عقب تشخيصها بمتلازمة "الشخص المتصلب" وهي اضطراب عصبي نادر، وظل المعجبون يتساءلون عن موعد عودة المغنية الكندية مرة أخري، ما جعل ظهورها غير المعلن، ولكن المثير للدهشة، في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 صدمة لمحبي سيلين ديون، وهي تستعد لتقديم الجائزة الأشهر في حفل جرامي. 




إطلالة سيلين ديون في جرامي 


وأطلت المغنية الشهيرة سيلين ديون في حفل جرامي 2024، بإطلالة أنيقة بسيطة، عبارة عن ثوب وردي شاحب من فالنتينو، ومعطف برتقالي من تصميم لو روتش أيضًا، وظهرت على خشبة مسرح الحفل الموسيقي، على أنغام أغنيتها الناجحة "قوة الحب".

فيما وجهت ديون رسالة للجمهور بعد أن هدأ التصفيق: "عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي، وأولئك الذين حظوا بما يكفي للتواجد هنا في حفل توزيع جوائز جرامي يجب ألا يعتبروا أبدًا الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى لحياتنا وللناس في جميع أنحاء العالم أمرًا مفروغًا منه". 



علاقة سيلين ديون وتايلور سويفت


وأعربت تايلور سويفت عن سعادتها عقب تسلمها جائزة أفضل ألبوم لهذا العام من قبل المغنية الشهيرة سيلين ديون. وقد فازت سويفت بتلك الجائزة للمرة الرابعة في تاريخها الفني، ما جعلها تحطم الرقم القياسي لمعظم ألبومات العام التي يفوز بها فنان واحد في مسيرته الفنية. 

وألقت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت خطاب عقب تلقيها جائزة أفضل ألبوم في عام 2024: "كل ما أريد فعله هو أن أظل قادرة على القيام بذلك"، وقد صرحت بذلك وهي ترفع جائزة جرامي عاليًا، وتبكي للتأثر بظهور ديون. 

كما وجهت المغنية الأمريكية الشكر للمغنية الكندية سيلين ديون، وأكدت التزامها بعروضها القادمة في طوكيو للعمل على سعادة جمهورها، ما قد يجعلها تفوت حفل السوبر بول لمساندة حبيبها ترافيس كيلسي. 



اقرأ أيضا.. 


ads
ads