الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 02:31 م
 روتين مثالي للعناية
روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها وأناقتها ، من أجل الظهور بشكل جذاب فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن أفضل الكريمات والوصفات الطبيعية لنضارة وإشراق البشرة ، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ، روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب .



روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل عيد الحب





-يمكنك علاج الهالات السوداء عن طريق وضع كريم العين الذي يحتوي على فيتامين ج وفيتامين ك الذي يساعد في علاج احتقان العين ومنع انتفاخ العين.

-لا تنسي استخدام واقي الشمس في الصباح والترطيب الإضافي في الليل.

-قومي بتضمين فيتامين سي فى روتين العناية بالبشرة ، حيث يساعد عصير الليمون المنعش أو عصير البرتقال الطازج في إزالة السموم من الجلد وتقليل البقع وتحسين لون البشرة.

-استخدمي مقشر القهوة وزيت الزيتون لإزالة الشوائب من الجلد وتركه نظيفًا.

-للحصول على توهج فوري للبشرة ، يمكنك استخدتم قناع للوجه مصنوع من القرفة والعسل ورقائق جوز الهند ، استخدمي هذا المزيج لتدليك وجهك.


-لا تتجاهلي بشرة يديك وساقيك عند اتباع روتين العناية بالبشرة، عيد الحب هو مناسبة واحدة في السنة، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من تحقيق أقصى استفادة منه، امنحي بشرتك في عيد الحب الحب الإضافي والعناية الخاصة على مدار السنة.




نصائح هامة للعناية بجمالك في عيد الحب




-يمكن أن يساعد مكمل فيتامين جيد يحتوي على الجلوتاثيون على تفتيح البشرة وإضفاء اللمعان على الشعر.

-للحفاظ على نعومة اليدين ومنع الجفاف، استخدمى كريم اليوريا مرتين في الأسبوع.

-استخدمي شامبو وبلسم خالٍ من SLS. مرة واحدة في الأسبوع ، واستخدمي قناع الترطيب العميق لمنع جفاف الشعر.

-استخدمي مكمل للشعر يحتوي على الزنك والأحماض الأمينية الأساسية وإنزيمات CO Q 10 والكالسيوم والمغنيسيوم للحفاظ على شعرك قويًا ولامعًا طوال اليوم.




أخطاء شائعة لروتين العناية بالبشرة





لا تجربي منتجات جديدة

لا تجربي منتجات جديدة لم تجربها من قبل، التزمي بـ المنتجات العناية بالبشرة التي تم اختبارها أو احصلي على استشارة سريعة مع طبيب الأمراض الجلدية الذي سيوصي بالعناية بالبشرة حسب نوع بشرتك.


التقشير المبالغ  للبشرة

التقشير من الأشياء الهامة لتجديد شباب بشرتك والحصول على توهج طويل الأمد، ومع ذلك احذري من المبالغة في استخدام عوامل التقشير القاسية، يمكن أن يكون التقشير كيميائيًا أو ميكانيكيًا مثل الدعك واختيار النوع المناسب مهم جدًا.



الإفراط في استخدام الترطيب

في بعض الأحيان، نميل إلى الإفراط في استخدام المرطبات، والتي يمكن أن تسد المسام وتمنع تجديد خلايا الجلد. بدلاً من ذلك، ضعي سيروم منسب لنوع بشرتك من أجل الحصول على توهج فوري.


ads
ads