الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 روايات كلاسيكية نرشحها للفتاة الرومانسية

الإثنين 04/مارس/2024 - 10:31 م
روايات رومانسية 2024
روايات رومانسية 2024

يلتقي صبي بفتاة، ويقعان في الحب، ويكونان مستعدين للسعادة الأبدية. ولكن أين الاضطراب وعدم الاستقرار والخداع واليأس وسوء الفهم ووجع القلب الذي يسبق كل قصة حب؟ لذلك تحتوي قصص الحب الكلاسيكية على مشاعر مختلطة، وفي التقرير التالي تعرض هير نيوز للبنات قائمة بأفضل الروايات الرومانسية، والتي تقدم جوانب الحب والرومانسية والمتعة والمعاناة والخيانة والولاء.



 أفضل الروايات الرومانسية للبنات

أشعلي بعض الشموع، واسكبي لنفسك كوبًا من القهوة أو النسكافيه، واستعدي للاستمتاع بأفضل روايات رومانسية في عيد الحب 2024.

وتدور الرواية الأولى والوحيدة المنشورة لإميلي برونتي في مرتفعات ويذرينج، وقد اكتسبت الآن مكانة كبيرة لدى محبين الروايات الرومانسية.

حيث يبدو بايرونيك هيلثكليف المكتئب ومتمردته المحبوبة كاثرين أكثر انتقامًا من الوقوع في الحب، ولكن هذه قصة حب ضائع وتم العثور عليه خلال أحداث الرواية في عيد الحب 2024. 


رواية كبرياء وهوى

تفتتح رواية "كبرياء وهوي" بجملة شهيرة، تحدد نغمة هذه الحكاية المفعمة بالحيوية: "إنها حقيقة معترف بها عالميًا أن الرجل الأعزب الذي يمتلك ثروة جيدة لا بد أن يكون في حاجة إلى زوجة".

وتتطاير الشرارات في عيد الحب 2024 عندما تلتقي إليزابيث بينيت المشاكسة بالسيد دارسي، لكنها لا تتقبل تصرفاته، حيث وصفته: "لقد كان الرجل الأكثر فخرًا والأكثر بغضًا في العالم، وكان الجميع يأمل ألا يقابله مرة أخرى أبدًا."

رواية ذهب مع الريح

تعد هذه الملحمة الشاملة للحرب الأهلية الأمريكية والتي تتألف من أكثر من 900 صفحة "واحدة من أكثر الكتب شعبية على الإطلاق". وتحكي رواية مارجريت ميتشل الملحمية الحائزة على جائزة بوليتزر عام 1937 قصة الحسناء الجنوبية المدللة العنيدة سكارليت أوهارا. وتجد نفسها مع ثروة عائلتها ومزرعتها في ضائقة شديدة، ويتعين عليها الاختيار بين آشلي ويلكس "المثالي" وريت بتلر "المحطم". 


روايات كلاسيكية

وهناك بعض الروايات الكلاسيكية التي تحولت إلى مسلسلات وأفلام سينمائية، أبرزها رواية "الدخيلة"، وهي قصة تاريخية عن السفر عبر الزمن والتي أصبحت الآن مسلسلًا شهيرًا. 

كما يعد فيلم "المذكرات" الشهير واحد من أفضل الأفلام الرومانسية، حيث تدور القصة عن مراهقين يقعان في الحب حتى آخر العمر، وفيلم العروس لجولي جاروود، الذي يحكي قصة لورد شجاع وزوجته الشابة في اسكتلندا في العصور الوسطى للاحتفال بعيد الحب 2024. 

ads