الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2024.. الحزن يخيم على بوسترات «سر إلهي»

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 02:30 م
رنا رئيس
رنا رئيس

طرحت منصة واتش ات البوسترات الرسمية لمسلسل "سر إلهي" على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن المقرر عرض المسلسل فر مضان القادم 2024، وخيم على البوسترات الطابع الحزين والترقب.



طرح البوسترات الرسمية لمسلسل سر إلهي


خيم على أبطال مسلسل سر الهمي حالة من الحزن والترقب، وظهر ذلك واضحا في البوسترات الرسمية لأبطال العمل، والتي طرحتها منصة وات شات على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ظهرت روجينا ومي سليم وأحمد مجدي وهم يرتدون الأسود وفي حالة من الترقب.

فيما ارتدت رنا رئيس الحجاب وملابس سوداء، وظهرت حزينة والدموع تتناثر من عينيها.



كواليس مسلسل سر إلهي


ظهر مراد مكرم برفقة الفنانة مي سليم في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، من كواليس تصوير مسلسل "سر الهي"، وقال: "إحنا في مسلسل رمضان وبنصور في المقابر بالليل، أنا هجمع ليكم فيديوهات عن الرعب اللي إحنا بنشوفه، الله يرحم كل متوفى ويصبر ذويه".



كما وجه مراد مكرم تساؤلا للفنانة لمي سليم عن شعورها بالتصوير وسط المقابر، فردت قائلة: " أنا قرأت القرآن كله وأنا داخلة، أنا هسيبك أنت تنزل المقبرة لوحدك".

أبطال مسلسل سر إلهي





تقوم ببطولة المسلسل الفنانة روجينا، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من شقيقة وجدي العربي بعد شماتته في وفاة نجل حسن يوسف


 

ads