الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حكايات رومانسية في عيد الحب 2024 «من كليوباترا وأنطونيو إلى ميجان وهاري»

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 07:37 م
عيد الحب 2024
عيد الحب 2024

يمثل الحب أقوى العواطف الإنسانية، ولكن على مر التاريخ، تسبت قصص الغرام والعشاق في خلافات ومشكلات، وأبدع الكتّاب في الكتابة والموسيقى والفن عن قصص حبهم، واستولوا على قلوب الجمهور بقوة علاقتهم العاطفية، وتستعرض «هير نيوز» قصص الحب من جاذبية كليوباترا إلى قصة هاري وميجان، والتي أصبحت بمثابة علامات في التاريخ، نستعرضها في التقرير الآتي للاحتفال بمناسبة عيد الحب 2024. 




كليوباترا وأنطونيو في عيد الحب 2024

كانت كليوباترا ملكة مصر بإمكانها الحصول على أي شيء أو أي شخص تريده، لكنها وقعت في حب القائد الروماني مارك أنطونيو، وكما يصور شكسبير، كانت علاقتهما متقلبة. ولكن بعد أن خاطروا بكل شيء في حروبهما، وعندما وصلوا إلى روما وخسروا، اختاروا أن يموتوا معًا في عام 30 قبل الميلاد، وظلت تلك القصة علامة في عيد الحب 2024. 



دانتي أليجييري وبياتريس في عيد الحب 2024

بينما كتب الشاعر الإيطالي دانتي أليجييري بشغف عن محبوبته بياتريس في الكوميديا الإلهية وقصائد أخرى، لكنه لم يقابل حبيبته إلا مرتين. وتوفيت بياتريس عن عمر يناهز 24 عامًا عام 1290 دون أن يراها دانتي مرة أخرى، وتعد من قصص الحب الخالدة في عيد الحب 2024. 


تنازل عن العرش في سبيل عيد الحب 2024

عندما وقع إدوارد الثامن في حب المطلقة الأمريكية واليس سيمبسون، كانت تلك علاقة غرامية صدمت الأمة البريطانية وألقت بالملك البريطاني في أزمة دستورية. بسبب المعارضة القوية من الكنيسة والحكومة بشأن زواجهما، ليختار إدوارد التنازل عن العرش. واختار دوق وندسور الحب على الملكية، وقضى باقي حياته خارج العائلة المالكة، ليصبحا من مشاهير عيد الحب 2024.



الأمير رينييه وجريس كيلي

في حفل زفاف القرن، غادرت النجمة السينمائية الأمريكية جريس كيلي هوليوود في ذروة حياتها المهنية لتتزوج من الأمير رينييه وتصبح أميرة موناكو. وبدأ الأمر عندما تودد إليها من خلال الرسائل لبعض الوقت قبل أن يعلن الزوجان عقد قرانهما في عام 1956. ولم يتزوج الأمير رينييه مرة أخرى بعد وفاة جريس المأساوية. 


هاري & ميجان في عيد الحب 2024

كانت قصة حب أسرت القلوب في جميع أنحاء العالم عندما تزوجت ميجان ماركل بالأمير هاري في مايو 2018، ومنذ ذلك الحين، أصبحت قصتهم الخيالية الواقعية شهيرة في عيد الحب 2024، لكن الحب المشترك بين الزوجين السعداء واضح. ووسط الكثير من الجدل، يظل من المؤكد أن الزوجين يهتمان بشدة ببعضهما البعض وبابنهما آرتشي. 




اقرأ أيضا..

ads