الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يغازل زوجته في عيد الحب بهذه الكلمات

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 08:35 م
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته


 

حرص الفنان محمد رمضان على معايدة زوجته في عيد الحب برسالة رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: انتي مفيش غيرك اللي تكوني موجودة في بيتي، ياللي وانتي موجودة جنبي مش محتاج لدول.


 


تفاعل الجمهور مع معايدة محمد رمضان لزوجته

 

وتفاعل الجمهور مع منشور الفنان محمد رمضان لزوجته وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين لهم حياة مليئة بالسعادة والمودة والحب.

 



أحدث أعمال الفنان محمد رمضان 

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة عن تفاصيل الفيلم التاريخي أسد أسود وأشار أن الفيلم يتم تصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% في مصر، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل أسد أسود، كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

 

أبطال فيلم أسد أسود

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد رمضان، رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبدالحميد وغيرهم.

 

محمد رمضان عن تقديم سيرة محمد صلاح

 

كشف الفنان محمد رمضان في وقت سابق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الكابتن الذي يقدمه الإعلامي ولاعب كرة القددم  أحمد حسن عبر شاشة dmc  أنه يتمنى تجسيد السيرة الذاتية للاعب محمد صلاح لأنه شخصية يحتذى بها، فقد تعرض للعديد من الضربات والهجوم في حياته ولكنه حتى اللحظة مازال قوي وصامد.

 

كما أشار أنه إذا قام بتجسيد شخصيته في فيلم سيكون بوستر الفيلم سجدته التي أشتهر بها في الملاعب الأوربية وأصبحت حديث العالم كله.



اقرأ أيضا..


ads