السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر يكشف عن مفاجأة مثيرة في طقوسه مع عيد الحب 2024

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:08 م
هاني شاكر وزوجته
هاني شاكر وزوجته في عيد الحب 2024


 

كشف الفنان هاني شاكر عبر تصريحات صحفية على هامش حفله الجماهيري الذي أحياه في لبنان بمناسبة عيد الحب بعض الطقوس التي يتبعها في عيد الحب مع زوجته نهلة توفيق.

 



طقوس هاني شاكر في عيد الحب 

 

وقال هاني شاكر أنه لا يتخيل أن يعيش بدون حب وأن الحب جزء أساسي من حياته كما أن عيد الحب يوم مميز بالنسبة له ويحرص من خلاله عن التعبير لزوجته عن مدى حبه لها من خلال تقديم الهدايا والورود الحمراء وإضاءة الشموع وتأدية الأغنية التي تحبها هو أنتي لسه بتسألي.

 

كما استذكر هاني شاكر لقاءه الأول بزوجته وقال أنها لفتت انتباهه من اللحظة الأولى بجمالها وعفويتها وطيبتها كما أنهما يتمتعان بنفس الكاريزما والشخصية.

 

وعن إمكانية مشاركتها في الأعمال الفنية، أشار الفنان هاني شاكر أنه يتمنى مشاركة زوجته في الأعمال الفنية ولكنها تخجل ولا تحب ذلك وهو لا يجبرها على أي موضوع لأنه لا يحب إزعاجها.

 



هاني شاكر: زوجتي ناقدة لاذعة

 

وخلال لقاء سابق كشف الفنان هاني شاكر بعض الجوانب عن حياته الشخصية وقال أن زوجته مرآة له فهو يأخذ رأيها في كل شيء يخص عمله قائلا: "نهله عيني اللي بشوف بيها وهي دائما واقفة جمبي وباخد رأيها في كل حاجة وانتقادها لاذع ومبتتكسفش تقولي الحقيقة".

 

وأشار هاني شاكر أن زوجته تطلب منه الغناء في المنزل ولكنه يرفض باستمرار لأنه يرى أن هذا الأمر محصورا في البروفات والحفلات.

 


اقرأ أيضا..


ads