السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة مع كريم عبد العزيز

الخميس 15/فبراير/2024 - 12:55 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

فجر المستشار تركي آل شيخ مفاجآة سارة لمحبي النجم كريم عبد العزيز والنجمة اللبنانية نانسي عجرم وذلك خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون، وقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

 



شغل كايرو يجمع نانسي عجرم وكريم عبد العزيز

 

وأشار تركي آل شيخ خلال المؤتمر إلى أن هناك مجموعة من المشاريع الفنية التي من المقرر البدأ في تحضيرها خلال الفترة المقبلة، من بينهم تعاونه مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة نانسي عجرم في عمل واحد يحمل اسم شغل كايرو، وفيلم كوته، الفيل الأزرق 3، وذلك بمساهمة الهيئة العامة للترفية بجانب وزارة الثقافة وعدد من الشركات المتخصصة الآخرى.

 



كريم عبد العزيز يكشف عن الصور الأولي لمسلسله الجديد الحشاشين 

 

شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لمسلسله الجديد الحشاشين خلال الفترة الماضية  الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك عبر صور جديدة نشرها على حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "حسن_الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور الفنان كريم عبد العزيزوأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل وشخصيته في العمل.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي وهي من أكبر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف ويناقش العمل جميع جوانبها.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 



اقرأ أيضا..

 

ads