الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18 فبراير 2024

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:01 م
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج   وحظك اليوم الأحد 18 فبراير 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.




برج القوس




يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية والحرص على شراء أشياء باهظة الثمن و حبه الشديد للضحك لذلك فهو يتقن فن النكت الفكاهية.

لا تتذكر اخفاقاتك فى الماضى وافتح صفحة جديدة فى عملك وضع خطة تستطيع من خلالها إبراز مواهبك حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت.

لا تسيطر على شريك حياتك طوال الوقت، واترك له حرية الرأى حتى يشعر بتقديرك واحترامك له، مما يساعدك على تقوية علاقتكما.

اعمل على تحسين حالتك النفسية من خلال ممارسة تمارين اليوجا وتجنب التفكير فى الأمور السلبية. الغذاء المتوازن أيضًا يساعدك على تحسين مزاجك فلا تهمل طعامك.


 

برج الدلو




يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات، والتى منها رومانسيته وكرمه لذلك فهو محبوب من الجميع كما يتمتع بعقلية تجارية مميزة، ويستطيع إبتكار أفكار مختلفة لمشاريع مميزة.


اطلع على كل ماهو جديد ومختلف وابتكر افكار جديدة تساعدك على النجاح والتفوق فى مجالك المهنى خلال الفترة المقبلة.

تحكم فى انفعالاتك عند مناقشة شريك حياتك، حتى لا يتحول حديثكما لجدال لاينتهى، وتخسر الشريك فى نهاية الأمر.

تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة واستبدلها بالخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على رشاقتك.

 


برج الأسد




يتمتع مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الثقة بالنفس كما يتمتع  بشخصية قيادية كما ويتصف أيضاً بالأناقة التي تظهر في إطلالاته اليومية.


ابتسم فى وجه زملائك واقبل على الحياة وانسى الماضى وافتح صفحة جديدة كل يوم فى عملك حتى تبدع وتتفوق.

انسى الحبيب السابق ولا تتذكره مرة أخرى حتى تستطيع أن تعيش حياتك من جديد، وتعثر على حبيب يليق بقلبك.

تجنب الإفراط فى تناول السكريات ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على رشاقتك وتزداد ثقتك بنفسك.


 

برج الجوزاء




يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها حبه للمرح والسفر بين البلاد وقدرته على تحمل المسئولية وقدرته على التكييف مع الظروف المختلفة، كما يتمتع بشخصية قيادية.


تجنب تصفح مواقع التواصل الاجتماعى أثناء عملك حتى لاتهدر وقتك فى اشياء لافائدة لها، وركز فقط فى ابتكار افكار جديدة.

احرص على تحسين علاقتك بعائلة شريك حياتك وتجنب إثارة المشاكل معهم حتى تشعر معهم بالألفة والأمان والاستقرار الذى تبحث عنه.

احرص على تناول السوائل الدافئة بشكل يومى حتى تشعر بالدفء فى ليالى الشتاء الباردة، كما عليك بتقوية مناعتك بتناول الأطعمة الصحية.

 


برج الحوت




أبناء برج الحوت شخصيات يميلون إلى المغامرة والتمسك بأحلامهم وأهدافهم مهما كانت الظروف والعوائق، لذلك يعدون من أكثر الناس المتطلعة لمستقبل أفضل والطموحة.


تتعمد توجيه اللوم والعتاب لزملاء العمل لا تكن ذلك الشخص الذى يمضى حياته فى هذا الطريق، حاول أن تكون شخص متعاون مع زملائك فلا احد ينجح بمفردة ولكن دائما يكون هناك فريق متكامل يعمل على أنجاح جميع العناصر معا

هناك بعض المشاكل بينك وبين شريك حياتك سرعان ما سوف تزول تلك المشاكل وتكون الحياة أفضل، كن على يقين أنك تسببت بصدع فى العلاقة القائمة بينك، حاول أن تبذل مجهود حتى تمر هذه المرحلة على خير، وتعود صفو المياة إلى مجاريها.

احذر من الأجواء الباردة حتى لا تصاب بأحد أمراض الشتاء توخى الحذر وتناول كثير من المضادات الحيوية، والمشروبات الدافئة لتقيك من لسعات البرد القارص




برج العذراء



برج العذراء يتمتع بالإنسانية العالية وحب التضحية ومساعدة الآخرين، وهو عملى وواقعى أكثر مما يكون رومانسيًا.

كن حذرا للغاية اليوم فى محيط عملك يبدو أنك كنت تعطى الثقة لمن لا يستحقها فى الفترة السابقة، حاول أن تبقى علاقتك بزملاء العمل فى محيط الالتزامات المهنية فقط.

تقوم بإعادة تقييم علاقة كنت قد أخرجتها من حياتك منذ فترة طويلة، لا تنظر إلى الماضى عزيزى هذا لا ليس فى صالحك على الأطلاق، أنظر إلى المستقبل وانطلق فى علاقات جديدة تفتح لك آفاقا مميزة.

ضغوطات الحياة جعلتك تهمل نفسك لوقت طويل، عزيزى العذراء حان الوقت لقليل من الاسترخاء، كرس 15 دقيقة على الأقل فى اليوم لنفسك للمارسة بعض التأمل أو تمارين اللياقة البدنية.


 

برج العقرب




مواليد برج العقرب يتميزون بصفات قوية وعميقة. إنهم أشخاص ذوي شخصية قوية وعزيمة لا تلين. يتمتعون بقدرة فائقة على التركيز والتحليل، ويمتلكون رؤية حادة للتفاصيل.

الحظ حليفك اليوم، وتستطيع ان تنفذ خطوات إيجابية تجلب لك ثقة رؤسائك فى العمل، اترك التردد وامض فى طريقك.

خذ قرارك ولا تجعل التردد يتحكم فى علاقاتك بشريك حياتك، المصارحة بالمشاعر ليس عيبًا، اخلق أجواء رومانسية لتصارحه بحقيقة مشاعرك.

تحتاج إلى الراحة، بعد فترة الإرهاق الذهنى التى قضيتها، اذهب إلى أحد الشواطئ وعش لحظات استجمام.


 

برج الميزان



العدل والقدرة على الفصل بين الناس فى المنازعات واتخاذ القرارات من أهم صفات برج الميزان التى تميزه عن غيره من الأبراج.


من الصعب اليوم أن تتراجع عن أحد القرارات التى اتخذتها، فحاول قدر الإمكان أن تتفادى المشكلات التى قد تنتج عن ذلك القرار، ولا تتدخل فى شئون الآخرين.

احرص على ألا تستمع إلى كلام الآخرين عن الحبيب، وثق دائما أنه صادق فى مشاعره تجاهك ومخلص لك دائما.
لابد من القيام بالأمور التى تدفعك إلى الحفاظ على حالتك الصحية، واحرص على اتباع جميع الإرشادات التى يمليها عليك الطبي.

 

برج الحمل




مواليد برج الحمل يتمتعون بعدة صفات مميزة. إنهم طموحون ويتمتعون بشخصية قوية وحماسية. يتميزون بالشجاعة والجرأة في مواجهة التحديات والمغامرات الجديدة. يتمتعون بطبيعة قيادية ويمتلكون القدرة على التأثير على الآخرين بسهولة.
 

قد تجد صعوبة في اتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة في عملك خلال هذه الفترة، مثل هذا التردد سيشكل أيضًا علامة على استثماراتك من المحتمل أن يثير هذا غضب الأشخاص المقربين منك.

لقد كنت مؤخرًا مهملاً لجميع أنواع العلاقات في حياتك ولكن قبل أن يفوت الأوان يجب عليك سد الفجوة لقد وقف شريك حياتك إلى جانبك في أوقات صعبة ولكنك لا تمنحه نفس الشيء في المقابل.

انت بحاجة للتركيز أكثر على صحتك وتعزيز صحة عضلاتك ومفاصلك، وانت تزور الطبيب للاطمئنان على صحتك وعمل الفحوصات اللازمة.


 

برج الثور




يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.


يبدو أنك في مزاج يسمح لك بالقراءة بين السطور في هذا الوقت ستقوم بمراجعة جميع الأعمال التي أنجزتها مؤخرًا وستقوم بفرز الطرق لتحسين عملك ومع ذلك، يبدو أن الأمور المالية أمر يصعب عليك إدارته لن يكون هناك أي مجال لك لتوفير الكثير.

قد تحتاج اليوم إلى تعديل موقفك تجاه من تحب من المحتمل أن يكون هو أو هي تحت الضغط وقد يزيل الضغط عنك إذا قمت بالانتقام بالمثل، فإن الوضع سوف يتدهور بدلًا من ذلك، حاول أن تكون متفهمًا ومتعاونًا وستتم مكافأتك بالامتنان والحنان  إن لم يكن اليوم، فبالتأكيد لاحقًا.

فكر في رعاية صحتك النفسية كما تهتم بجسدك. أنت تحافظ على لياقتك البدنية. ما يأخذ المقعد الخلفي في اهتماماتك هو رفاهية عقلك. استرح ومارس بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون بمثابة غذاء لعقلك.


 

برج السرطان



يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.


كل ما تبذله من جهود تقابل بالنجاح واحدا تلو الآخر وتشعر أنك لا تقهر. احرص على استغلال الحظ السعيد هذا إلى أقصى حد هذا هو أفضل وقت للتعامل مع كل تلك المشاريع التي بدت ميؤوس منها بالنسبة لك. إن ثقتك بنفسك تجعل جميع المشكلات المتعلقة بالحياة المهنية سهلة للغاية اليوم وتختفي جميع العقبات التي تواجهك.

لقد أصبحت معتادًا على التعامل مع مشاكلك بنفسك، ولكنك ستجد أن مشاركتها مع شريك حياتك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا سيكون هو أو هي داعمين ويمكنه أيضًا أن يقدم لك المساعدة العملية. إذا كانت المشكلة تتعلق بأي مشكلة في علاقتكما، فاطرح الموضوع في مكان عام حيث يكون من غير المرجح أن يتفاعل شريك حياتك معه عاطفيًا.

قد تكون صحتك غير متوقعة بعض الشيء اليوم، لكن قوتك العقلية وتصميمك الاستثنائيين يمكن أن يساعداك في التعامل مع أي موقف قد تضطر إلى مواجهته. ستنجح في أي جهد بدني تبذله وتكمل جميع مهامك.



 

برج الجدي



يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية. ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.


لقد حان الوقت للتغيير في الجبهة المهنية إذا كنت مترددًا بشأن تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت المناسب الذي يمكنك فيه اتخاذ القرار الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك لا تخف من المخاطرة ببعض المخاطر فيما يتعلق بحياتك المهنية من المرجح جدا أن تؤتي ثمارها.

شريك حياتك متعاون وداعم فاذهب وشارك مخاوفك معه بدلاً من الاحتفاظ بالمخاوف بداخلك سيكون ذلك مفيدًا جدًا وسيخفف من التوتر إلى حد كبير.

تحتاج إلى الاهتمام بصحة الأشخاص الأقرب إليك. ومع ذلك، إذا واجهت أي مشكلة صحية أنت أو أحد أحبائك، فهذه مجرد مرحلة مؤقتة ومع التدخل في الوقت المناسب، سوف  يتم حلها بسهولة.

ads